recent
أخبار ساخنة

تحميل خلفيات شاومي Xiaomi Civi الحديث الرسمية بجودة عالية بدقة +Full HD

خلفيات شاومي

تحميل خلفيات شاومي Xiaomi Civi الحديث الرسمية بجودة عالية بدقة +Full HD







 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أطلقت Xiaomi مؤخرا هاتفها الجديد المسمى Civi. هذا نموذج خاص بالصين. لكن يمكن لـ Xiaomi إطلاق نفس الجهاز في مناطق أخرى بأسماء مختلفة. إنه هاتف رائع بتصميم مذهل. على الرغم من أن الجهاز غير متاح للجميع ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بخلفياته. نعم ، خلفياته متاحة الآن للتنزيل. هنا في هذا الموضوع سنشرح بفضل الله تعالى كيفية تنزيل خلفيات Xiaomi Civi.


مواصفات Xiaomi Civi الجديد من شاومي:

Xiaomi Civi هو هاتف ممتاز متوسط المدى يأتي بمواصفات رائعة. كل شيء على هذا الهاتف هو تحفة فنية بما في ذلك الاسم. لكن لسوء الحظ ، هذا مخصص فقط للصين التي تعد البر الرئيسي لشركة Xiaomi. يأتي بتصميم شاشة منحني ولمسة نهائية لامعة على الظهر.

يتميز Xiaomi Civi بشاشة كبيرة بحجم 6.55 بوصة. إنها شاشة OLED FHD + مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 11 القائم على MIUI 12.5 خارج الصندوق. الشيء الوحيد الذي يجعله متوسط المدى هو المعالج وإلا يمكن أن يكون هاتفا رائدا. المعالج الموجود في Civi هو Snapdragon 778G المدمج مع وحدة معالجة الرسومات Adreno 642L. يأتي بخيار ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت / 12 جيجا بايت وخيار 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت.

بالحديث عن الكاميرا ، لديها ثلاث كاميرات خلفية. يشتمل الإعداد على مستشعرات ماكرو 64 ميجابكسل عريض + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. يوجد في المقدمة كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل مع بعض ميزات الذكاء الاصطناعي. وإلى جانب كل ذلك ، فإنه يحتوي على بعض الخلفيات الرائعة التي يمكنك تنزيلها من هنا.


تنزيل الخلفيات الرسمية لهاتف Xiaomi CIVI:

كما هو الحال مع كل إصدار جديد ، أصدرت Xiaomi العديد من الخلفيات الرسمية. خلفيات Xiaomi Civi مجموعها عشر خلفيات بجودة FHD + والتي ستسمح لك بتزيين هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO بتصميم مختلف.

لتنزيل هذه الخلفيات بأقصى دقة لها ، ما عليك سوى الوصول إلى هذا الرابط الذي سينقلك إلى المجلد الذي أعددناه. تنزيل خلفيات شاومي سيفي مجاني وسهل جدا.

ولا تنس فنحن ننشر الخلفيات الرسمية للعديد من الهواتف كخلفيات انفنكس Infinix Zero X Pro و Huawei Y7p وiPad mini 6 الجديد. عدد كبير من الخلفيات التي يمكنك من خلالها جعل الهاتف الخاص بك أكثر جمالا بهذه الخلفيات ذات البدقة العالية.

إذا كنت تحب هذه الخلفيات ، يرجى مشاركتها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى ؟. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تنزيل خلفيات Xiaomi Civi

google-playkhamsatmostaqltradent