recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق المنتقى من فتاوى ابن باز للفتاوى الإسلامية الصحيحة للإمام ابن باز رحمه الله

فتاوى ابن باز

تحميل تطبيق المنتقى من فتاوى ابن باز للفتاوى الإسلامية الصحيحة للإمام ابن باز رحمه الله 




  لقد سهل التطور العلمي بفضل الله تعالى العديد من الأمور في حياتنا ومن بينها نقل المعلومات واستقبالها ، نمط متسارع ومربك جعل الناس يتطلعون إلى معلومات دقيقة وصحيحة عن أحكام الله في العديد من الأمور لمعرفة الحلال من الحرام. وإن كانت حاجة المسلم للفتاوى تمتد مدى حياته ، إلا أنها تتضاعف في شهر رمضان حتى يجد المسلم نفسه أمام مواقف لا يعرف حرامها من حلالها. لتسهيل الأمر عليك ؛ سنقدم لكم تطبيقا مفيدا جدا للفتاوى الإسلامية الصحيحة للإمام ابن باز رحمه الله.


تطبيق المنتقى من فتاوى ابن باز للفتاوى الإسلامية الصحيحة للإمام ابن باز رحمه الله :

يعد هذا التطبيق الجميل مادة منتقاة تجمع المسائل التي تكثر الحاجة إليها في أبواب العقيدة والفقه والمعاملات من فتاوى الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله ,جمع وترتيب القسم العلمي بمؤسسه بن باز الخيرية.

يقدم التطبيق مجموع فتاوى ومقالات متنوعة للشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز رحمه الله مقسمة حسب الأقسام والفروع مما يسهل على المستخدم معرفة الأحكام لمعرفة الحلال واتباعه ومعرفة الحرام واجتنابه.

كما يمتاز التطبيق بواجهة جميلة جدا وسهلة الاستخدام والتنقل مع سهولة في الأداء.



فتاوى بن باز


اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات القرآن الكريم في متجر بلاي ستور بدون أنترنت وبدون إعلانات للأندرويد.


يمكن لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد والآيفون تحميله مجانا وبدون أي إعلانات من الرابط أسفل المقال. ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع فإن الدال على الخير كفاعله ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.




تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent