recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات نوكيا Nokia X20 الرسمية بجودة عالية بدقة FHD+ (خلفيات رائعة)

nokia x20 مواصفات

تنزيل خلفيات نوكيا Nokia X20 الرسمية بجودة عالية بدقة FHD+ (خلفيات رائعة)






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تشتمل سلسلة Nokia X على أفضل الهواتف الذكية من HMD Global بموجب نظام التسمية المعدل. تم الإعلان عن Nokia X20 في عام 2021 ، مع مستشعر الصور الرئيسي (64 ميجابكسل بدلا من 48) بالإضافة إلى مستشعر الصور الشخصية (32 ميجابكسل بدلا من 8) ، وسعة ذاكرة وصول عشوائي أكبر (أعلى) إلى 8 جيجا بايت).

كما هو الحال مع HMD حتى الآن ، تعرض بعض الصور الجديدة كخلفيات على هواتفهم الذكية الجديدة. يستمر الأمر نفسه مع هاتف X20 كذلك. تأتي كل من هذه الخلفيات بخلفيتين جديدتين. لذلك نقدم لك اليوم بفضل الله تعالى خلفيات Nokia X20 المضمنة في هذا الهاتف الذكي. إذا كنت من محبي هواتف نوكيا أو متحمسا لها ، فستحب امتلاكها وربما أيضا تعيينها كخلفية على هاتفك الذكي.


مواصفات نوكيا X20:

يعد نوكيا Nokia X20 أحد أبرز الميزات ، أنه سيحصل على ثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل والأمن. قبل الانتقال إلى قسم الخلفيات ، يمكنك هنا التحقق من المواصفات والتفاصيل الأخرى لهاتف نوكيا Nokia X20. عند الحديث عن الجزء الأمامي ، فإن Nokia X20 يحتوي على لوحة IPS LCD بحجم 6.67 بوصة ذات ثقب مثقوب بدقة 1080 × 2400 بكسل. الهاتف الذكي يعمل بمعالج Snapdragon 480 5G ويتم تشغيله بنظام التشغيل Android 11 (استنادا إلى نظام Android) OS خارج الصندوق.

يتوفر أحدث هاتف ذكي من سلسلة X من نوكيا بخيارين مختلفين لذاكرة الوصول العشوائي - 6 غيغابايت و 8 غيغابايت إلى جانب سعة تخزين تبلغ 128 غيغابايت على متن الطائرة. من أهم مميزات هاتف Nokia X20 الجديد الكاميرا ، حيث يتميز الهاتف الذكي بأربع كاميرات على ظهره. أصبح رسميا مع الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل مع بصريات ZEISS ودعم الميزات الأساسية الأخرى. كما يأتي مع عدسة بزاوية عريضة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل. على الجانب الأمامي ، يعمل الهاتف الذكي على التقاط صور سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

يأتي هاتف Nokia X20 مزودا ببطارية تبلغ سعتها 4470 مللي أمبير في الساعة ويدعم دعم الشحن بقوة 18 وات. الهاتف الذكي يعمل بخيارات ألوان Midnight Sun و Nordic Blue. هذه هي مواصفات هاتف Nokia X20 الجديد ، دعونا الآن ننتقل إلى تنزيل خلفيات نوكيا Nokia X20.


خلفيات نوكيا Nokia X20:

إذا كنت تحب استخدام خلفيات نوكيا على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل ، فستحب استخدام الخلفيات المضمنة في Nokia X20 على هاتفك الذكي. يمكنك الحصول على الخلفيات من الرابط أدناه.

يحتوي Nokia X20 على مجموعة خلفيات رائعة وجميلة، وتستند مجموعة جميع خلفيات Nokia X20 إلى الطبيعة. على الرغم من وجود خلفيتين جديدتين فقط. يبدو رائعا على Nokia X20 في العرض والصور الرسمية. وأفضل شيء هو أن هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل للهواتف الأخرى أيضا. كل هذه الخلفيات متوفرة بدقة 2160 × 2400 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.

قد ترغب أيضا في تحميل خلفيات Motorola Edge 20 Pro الرسمية لهاتفك بدقة [FHD+].


إذا كنت تحب هذه الخلفيات ، يرجى مشاركتها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى ؟. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التيليجرام لدينا لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تنزيل خلفيات نوكيا Nokia X20

google-playkhamsatmostaqltradent