recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات ايباد ميني iPad mini 6 الجديد الرسمية بجودة عالية بدقة QHD+

خلفيات ايباد

تنزيل خلفيات ايباد ميني iPad mini 6 الجديد الرسمية بجودة عالية بدقة QHD+






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اليوم سنشارك خلفيات iPad Mini 2021. يعد حدث Apple California Streaming أفضل مع إطلاق iPad Mini الجديد إلى جانب سلسلة iPhone 13. بناء على الشائعات ، لم يكن يتوقع توفر iPad Mini في هذا الحدث. ولكن من المدهش أن شركة ابل قد أعلنت عن جهاز ايباد ميني ببعض الميزات الجديدة الرائعة. ولا سيما  الخلفيات الجديدة المضمنة في iPad Mini 2021 الجديد. ياليوم بفضل الله تعالى سنشرح كيفية تنزيل خلفيات ايباد ميني 2021 الجديد لأجهزة iPhone أو iPad أو Android أو الكمبيوتر الشخصي.


مواصفات ايباد ميني 6:

تم الإعلان عن جهاز iPad الكلاسيكي الجديد يوم الثلاثاء ، ولكن أيضا iPhone 13/13 Pro و Apple Watch Series 7 ، تم تغيير شكل ايباد ميني الجديد مقارنة بسابقه. حركة عالمية راقية تمتد أيضا إلى شبكة Wi-Fi لتصفح أسرع في المنزل.

حزم ايباد ميني 6 الجديد مع مجموعة من الميزات الجديدة والعديد من التحسينات على أجهزة iPad من الجيل الأخير. تم إصدار آخر جهاز ايباد ميني في عام 2019 ، لذا سيكون جهاز ايباد ميني الجديد هذا مميزا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تجربة جهاز لوحي رفيع ورقيق دون المساس بحجم الشاشة.

يأتي iPad mini 2021 بشاشة Liquid Retina مقاس 8.3 بوصة. يحتوي على مستشعر البصمة المدمج بزر التشغيل من iPad للنقر بسهولة وإلغاء قفل جهازك.

يأتي iPad Mini 2021 الجديدة بشريحة A15 Bionic الجديدة كليا والتي ستؤدي أداء وحدة معالجة مركزية أسرع بنسبة 40٪ وأداء GPU أسرع بنسبة 80٪ مقارنة بجهاز iPad السابق. يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية. أما الكاميرا الأمامية فقد جاءت أيضا بدقة 12 ميجابيكسل مع تواجد ميزة ultra wide ، تأتي ايباد ميني 2021 مع دعم الشحن السريع 20W USB C. ويأتي iPad Mini بخلفيات مذهلة جديدة.


تنزيل خلفيات iPad Mini 6:

خلفيات آيباد رائعة لكل من أجهزة الكمبيوتر والهواتف. لذلك ، إذا كنت تحب خلفيات iPad Mini 6، فيمكنك هنا تنزيلها لجهازك. لحسن الحظ ، تمكنا من الحصول على خلفيات عالية الدقة (دقة 2742 × 2742 بكسل) ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودتها. لا يوجد سوى خلفية رئيسية واحدة على iPad Mini الجديد.

يمكنك الحصول على خلفيات iPad 2021 كذلك وخلفيات iPad Mini 2021 ذات الجودة الأصلية . علما أن خلفيات النسخة الأساسية هنا هي في الواقع عبارة عن خلفيات iPadOS 15″، والتصميمات الجديدة فقط ستجدها مع النسخة الميني.

يمكنك تنزيل خلفيات ايباد ميني 2021 لتحديث 21 سبتمبر 2021 أيضا . ستجد جميع الخلفيات مجمعة في ملف مضغوط واحد.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.


قد يعجبك أيضا: تنزيل خلفيات ايفون iPhone 13 Pro الرسمية بدقة +FHD.


إذا كان لديك أي استفسارات ، فيمكنك مراسلتنا في قسم التعليقات. أيضا ، لا تنس مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك ليستفيد الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تنزيل خلفيات ايباد ميني 2021

google-playkhamsatmostaqltradent