recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات ايفون iPhone 13 Pro الرسمية بدقة +FHD

iphone 13 pro max مواصفات

تنزيل خلفيات ايفون iPhone 13 Pro الرسمية بدقة +FHD




 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، انتهى الانتظار أخيرا ، وسحبت أبل غطاء أحد أكثر الهواتف التي طال انتظارها في عام 2021. نعم ، أنا أتحدث عن iPhone 13 الجديد. لحسن الحظ ، تتوفر خلفيات iPhone 13 بدقة FHD +. مثل العام الماضي ، فإن تشكيلة هواتف ايفون 13 لهذا العام هي ايفون 13، ايفون 13 برو، ايفون 13 برو ماكس، بالإضافة إلى الصغير بينهم ايفون 13 ميني. وإذا كنت تبحث عن خلفيات ايفون iPhone 13 ، فأنت في المكان الصحيح ، اليوم بفضل الله تعالى سنشرح كيفية تنزيل خلفيات ايفون iPhone 13 وخلفيات ايفون iPhone 13 Pro بدقة عالية.

سيتم بث iPhone 2021 رسميا عبر حدث California Streaming عبر الإنترنت يتم بثه من Apple Park. تتضمن سلسلة iPhone 13 ميزات مثيرة مثل دعم ProMotion (معدل تحديث 120 هرتز) ، وشق صغير ، و A15 Bionic SoC ، وكاميرا أفضل ، و Always-On-Display (AOD) ، وبطارية كبيرة. قبل الانتقال إلى قسم خلفيات ايفون 13 ، دعنا نلقي نظرة سريعة على مواصفات وتفاصيل iPhone 13 الجديدة.


مواصفات ايفون 13 برو max (برو، برو ماكس، ميني):

سيتم تقديم أحدث تشكيلة من هواتف iPhone من Apple للطلب المسبق اليوم 17 سبتمبر. وفقا لاتجاه العام الماضي ، تحتوي تشكيلة iPhone 2021 على خيارين ميسورين ، بعنوان iPhone 13 Mini و iPhone 13. بينما تم تحديد الخيارات المتفوقة مثل iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max. 

عند الحديث عن التكنولوجيا ، فإن المتغير الأصغر هو شاشة Super Retina XDR مقاس 5.4 بوصة مرتبطة بـ 6.1 بوصة على iPhone 13 و iPhone 13 Pro. يبرز العضو الأعلى في تشكيلة iPhone 13 لوحة OLED مقاس 6.7 بوصة. تحتوي طرز Pro على شاشات ProMotion التي تستخدم معدل تحديث 120 هرتز للنعومة.

الكاميرا هي أبرز ما يميز iPhone 13 ، فالطرز ذات الأسعار المعقولة تفتح وحدة كاميرا مزدوجة العدسة ، بينما تتميز طرز Pro بإعداد كاميرا ثلاثية العدسة. يعمل جهاز iPhone 13 Pro Max على مستشعر الكاميرا الأساسي بدقة 12 ميجابكسل بفتحة f / 1.6 وعدسة 7P وزوم بصري 4x و OIS ودعم الميزات الأساسية الأخرى. يحتوي هذا الإعداد أيضا على عدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل لدعم التصوير الفوتوغرافي للنجوم.

بصرف النظر عن ذلك ، أبل تتخلى عن الدرجة الكبيرة ، لم تختف ،لكنها أصبحت أصغر في تشكيلة iPhone 13. يتم إصدار الفواتير في الطرز غير الاحترافية بثلاثة خيارات تخزين مختلفة 128 جيجابايت / 256 جيجابايت / 512 جيجابايت ، بينما تصبح طرز Pro رسمية في خيارات تخزين 256 جيجابايت / 512 جيجابايت / 1 تيرابايت. تعمل Apple أيضا على زيادة سعة البطارية في جميع طرازات iPhone الجديد. بالانتقال إلى التسعير ، يبدأ iPhone 13 بسعر 699 دولارا في الولايات المتحدة. الآن دعنا ننتقل إلى قسم خلفيات iPhone 13.


تحميل خلفيات ايفون 13 برو:

تبدو مجموعة خلفيات iPhone 13 رائعة (خلفيات ايفون متحركة وثابتة). يمكن استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. إذا كنت تحب خلفيات iPhone13 ، فيمكنك تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة باستخدام رابط التنزيل أدناه.

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وقم بتعيينه على أنه الشاشة الرئيسية لهاتفك أو شاشة القفل. هذا كل شيء لخلفيات iPhone 13 وخلفيات iPhone 13 Pro.

قد ترغب أيضا في الحصول على خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A22 الرسمية بدقة عالية.

إذا واجهت أي أخطاء أثناء تنزيل هذه الخلفيات ، فيرجى إخبارنا في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك ، وإلى اللقاء حتى نلقاكم في مقال آخر جديد إن شاء الله تعالى.. 



تحميل خلفيات ايفون 13 برو ماكس

google-playkhamsatmostaqltradent