recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات انفنكس Infinix Zero X Pro الرسمية بجودة عالية بدقة FHD+

infinix zero x pro

تنزيل خلفيات انفنكس Infinix Zero X Pro الرسمية بجودة عالية بدقة FHD+






 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، في الشهر الماضي ، أعلنت العلامة التجارية الصينية للهواتف الذكية Infinix عن خط جديد من هواتف المبتدئين ومتوسطي المدى ، في سلسلتها Zero. و Zero X Pro هو العضو المتفوق الذي يتميز بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل و MediaTek Helio G95 ومعدل تحديث 120 هرتز وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. يأتي الخط الجديد من هواتف Infinix مع مجموعة رائعة من الخلفيات. وستكون سعيدا بمعرفة أن الخلفيات متاحة هنا للتنزيل. يمكنك هنا بفضل الله تعالى تنزيل خلفيات Infinix Zero X Pro.


سعر و مواصفات Infinix Zero X Pro:

تُباع سلسلة هواتف Infinix Zero الجديدة في نيجيريا وتايلاند وإندونيسيا ومصر ومناطق أخرى. يمكنك في هذا القسم الاطلاع على مواصفات الهاتف الذكي الجديد انفنكس زيرو اكس برو. يحتوي الجزء الأمامي من الهاتف الذكي على لوحة AMOLED مقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة 1080 × 2400 بكسل. من حيث القوة ، يضم الجهاز MediaTek Helio G95 SoC ويعمل بنظام تشغيل Android 11 يعتمد على XOS 7.6. أصبح الجهاز رسميا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت ذاكرة التخزين.

الكاميرا هي المحور في سلسلة هواتف Infinix Zero الجديدة ، وأفضل هاتف Zero X Pro ليس استثناء. يأتي الهاتف الذكي مزودا بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 و PDAF و OIS وميزات رئيسية أخرى. كما أن لديها مستشعر تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل. تم تجهيز انفنكس زيرو اكس برو بكاميرا ذات عدسة واحدة بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي. من حيث الأمان ، هناك مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة.

يحتوي انفنكس زيرو اكس برو على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقدرة 45 وات. الجهاز متوفر بخيارات ألوان Nebula Black و Starry Silver و Tuscany Brown. عندما يتعلق الأمر بالأسعار ، يبدأ انفنكس زيرو اكس برو تقريبا. السعر الرسمي 5888 جنية للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام . حسنا دعونا نلقي نظرة على خلفيات الهاتف الذكي الجديد Infinix Zero X Pro.


تنزيل خلفيات انفنكس Infinix Zero X Pro:

هل تبحث عن بعض الخلفيات الجمالية ذات الخلفية المظلمة؟ بعد ذلك ، خلفيات انفنكس Infinix Zero X Pro مناسبة لك ، نعم ، ستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابطا مباشرا للتحميل.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.




إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. وإذا كنت تحب هذه الخلفيات ، يرجى مشاركتها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى ؟. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



google-playkhamsatmostaqltradent