recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات أندرويد 12 Android الرسمية بجودة عالية بدقة FHD+

اندرويد ١٢

تنزيل خلفيات أندرويد 12 Android الرسمية بجودة عالية بدقة FHD+






تحديث اندرويد 12:

 يحتوي Android 12 على واجهة مستخدم محسّنة بشكل ملحوظ ويبدو رائعا ، ويسمى "Material You Theme". مرة أخرى ، هناك بعض الخلفيات الجديدة في أحدث إصدار من Android 12 beta. يمكنك هنا تنزيل خلفيات أندرويد 12 التي تأتي مع Android 12 Beta.

يجلب Android 12 Beta أكبر تحسينات لواجهة المستخدم في سجل Android ويبدو مثيرا للاهتمام. قامت Google بتعديل الأداة لتتناسب مع المظهر الذي تحتاجه. حتى إذا جربت معاينة المطور ، فسترى العديد من التغييرات. يأتي مع ميزات مذهلة لم تكن متوفرة في معاينات المطور.

وفقا لهذا الاتجاه ، يأتي أندرويد 12 مع بعض الخلفيات الجديدة تماما مثل إصدارات Android الأخرى. تُستخدم الخلفيات المستخدمة في أندرويد 12 بشكل أساسي لغرض العرض الذي يصف مفهوم السمة المادية الجديدة. لا يوجد سوى عدد قليل من الخلفيات في مجموعة أندرويد 12 في الوقت الحالي. سيأتي تحديث اندرويد 12 الرئيسي بالعديد من الخلفيات عند طرحه للجمهور. ستجد هنا أيضا خلفيات من معاينة مطور Android 12. تبدو خلفيات Android 12 رائعة.


تحميل خلفيات Android 12:

يجب أن تتوقع تغييرا كبيرا في اندرويد 12 إلى جانب مجموعة جديدة من الخلفيات. حتى الآن ، تتوفر خلفيات Android 12 الأصلية بدقة عالية.

على أي حال ، لدينا الآن مجموعة من خلفيات Android 12 القادمة وجميعها تأتي بتصميم جديد عبارة عن جبل في الأسفل وفي الأعلى توجد سماء صافية رائعة. يمكنك تنزيل أي من الخلفيات أدناه ، ويمكنك الحصول عليها من رابط التنزيل المرفق في الأسفل.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.


قد يعجبك أيضا: تحميل خلفيات Motorola Edge 20 Pro الرسمية لهاتفك بدقة [FHD+].


إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. وإذا كنت تحب هذه الخلفيات ، يرجى مشاركتها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى ؟. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل خلفيات اندرويد 12 بالدقة الكاملة

google-playkhamsatmostaqltradent