recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Screen Cast - عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر 2021

عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر

تحميل تطبيق Screen Cast - عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر 2021





 السلام عليكم رحمة الله وبركاته ، ليس هناك شك في أن Android هو حاليا أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة استخداما. مقارنة بجميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة الأخرى ، يوفر Android للمستخدمين المزيد من خيارات التخصيص والميزات. من بين جميع ميزات Android ، يعد عرض الشاشة هو الأبرز. يسمح انعكاس أو عرض الشاشة للمستخدمين بمشاركة شاشة جهاز ما عن بعد ، مثل Android على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر الشخصي إلى Android.

ومع ذلك ، لمشاركة شاشة الهاتف عن بعد مع جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Android آخر ، يحتاج المستخدمون إلى استخدام تطبيقات عكس الشاشة. هناك المئات من تطبيقات عكس الشاشة المتاحة على متجر Google Play والتي يمكنها إرسال جهاز Android إلى جهاز الكمبيوتر أو أجهزة Android الأخرى. في هذه المقالة ، سنشارك بفضل الله تعالى تطبيقا جديدا يعد من أفضل النسخ المتطابق لشاشة Android.

يعد هذا أحد أفضل تطبيقات عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر ومن التطبيقات الأعلى تصنيفا لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لعرض شاشة الجوال على الكمبيوتر الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى استخدام تطبيق Screen Cast.


كيف اعرض شاشة الجوال على اللاب توب:

تطبيق عرض الشاشة سهل الاستخدام ، والذي يسمح لك بمشاركة الشاشات بين الأجهزة. الشيء الجيد هو أن Screen Cast يدعم اتصالات متعددة للأجهزة. يمكنك الاختيار من بيانات WiFi أو Mobile Hotspot أو Mobile data بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بصرف النظر عن ذلك ، فإن Screen Cast لديه أيضا القدرة على تسجيل شاشة هاتفك المحمول.

اعرض شاشة هاتفك المحمول على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac أو الجهاز اللوحي أو التلفزيون الذكي باستخدام Screen Cast. استخدم أي جهاز مزود بمتصفح واتصال بالإنترنت لعرض شاشة هاتفك المحمول عن بُعد.

إنه يعمل مع أي متصفح سطح مكتب أو تلفزيون أو هاتف محمول يدعم MJPEG مثل Google Chrome و Mozilla Firefox و Safari و Opera Mini و Dolphin و Internet Explorer 11.

استخدم Screen Cast لعرض عرض تقديمي وإظهار مفاهيم أو ميزات جديدة وعرض مقاطع الفيديو والصور وغير ذلك الكثير.

يسمح لاتصالات متعددة من أجهزة مختلفة بالاتصال والعرض في وقت واحد. يمكن طلب كلمة مرور اختيارية للاتصالات ، والتي يمكن تغييرها من إعدادات التطبيق.


مميزات تطبيق Screen Cast:

  • قم بتوصيل أجهزة متعددة وعرض الشاشة في وقت واحد.
  • اختر "Wi-Fi" أو "Mobile hotspot" أو "Mobile Data" للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • تسجيل شاشة هاتفك المحمول مع جهاز الكمبيوتر باستخدام My Screen Recorder.
  • تعيين كلمة مرور لمنع أي شخص من المشاهدة بشكل عشوائي.
  • التحكم في كيفية ووقت بقاء شاشة هاتفك قيد التشغيل. يساعد على منع المحمول من الدخول في وضع السكون أثناء البث قيد التقدم.
  • يدعم لغات متعددة بما في ذلك الألمانية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والهولندية.

تسجيل الشاشة باستخدام My Screen Recorder:

يعد Screen Cast و My Screen Recorder مزيجا مثاليا عندما تحتاج إلى إنشاء عرض فيديو لتطبيق الهاتف المحمول. My Screen Recorder هي أداة لالتقاط الشاشة تمكنك من تسجيل شاشة الكمبيوتر الخاص بك بسهولة مع صوت الميكروفون. تم تصميم هذه الأداة لإنشاء عرض تقديمي وعرض توضيحي.

تحتاج إلى تثبيت My Screen Recorder على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استخدم Screen Cast برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر الشخصي عن بعد باستخدام أي جهاز به متصفح واتصال بالإنترنت.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent