recent
أخبار ساخنة

تطبيق Samsung Flow - عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر ونقل المحتوى بين الأجهزة 2021

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر

تطبيق Samsung Flow - عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر ونقل المحتوى بين الأجهزة 2021





 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، كيف حالكم ، لحسن الحظ ، نمت التكنولوجيا بسرعة لتتمكن من عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر الخاص بك. هناك عدة خيارات لتوصيل جهازك بالكمبيوتر. هواتف Android و Apple لها متطلبات اتصال مختلفة يجب مراعاتها.

في الوقت الحاضر ، يمكنك مشاهدة الفيديوهات في أي وقت باستخدام جهاز Android الخاص بك. تعد المشاهدة من هاتفك أمرا سهلا ، ولكن إرسال جهاز Android الخاص بك إلى الكمبيوتر الخاص بك أمر مريح لأنه يمكنك الوصول إلى شاشة هاتفك على جهاز الحاسوب. يتيح لك ذلك الاستمتاع بمشاهدة البث المباشر وحتى مشاركتها مع أصدقائك وأيضا يمكنك نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر. لذلك ، إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر ، فسنساعدك في هذه المقالة إن شاء الله.


يتيح لك Samsung Flow الرسمي من شركة سامسونج مصادقة جهازك اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي بهاتفك الذكي ، ومشاركة المحتوى بين الأجهزة ، ومزامنة الإشعارات ، وعرض محتوى هاتفك الذكي على شاشة أكبر. يمكنك تشغيل نقطة اتصال الهاتف المحمول الخاصة بهاتفك الذكي للحفاظ على اتصال جهازك اللوحي / الكمبيوتر الشخصي. إذا قمت بالتسجيل في Samsung Pass ، فيمكنك أيضا استخدام بيانات المقاييس الحيوية (Iris ، بصمات الإصبع) لتسجيل الدخول إلى الكمبيوتر اللوحي / الكمبيوتر الشخصي.

مع Samsung Flow ، يمكنك الوصول بأمان إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر اللوحي / الشخصي مع ميزة Smart View.
  • يمكنك نقل المحتوى والنشاط إلى جهاز آخر.
  • يمكنك التحقق من الإشعارات من الهاتف الذكي على الكمييوتر اللوحي / الشخصي والرد على الرسائل مباشرة.
  • تمكين نقاط الاتصال المحمولة بسهولة.
  • تسجيل دخول الكمبيوتر الآمن (Secure PC) باستخدام مستشعر بصمة إصبع هاتف Galaxy الذكي.

يعد هذا أفضل تطبيق Android يتيح لك مشاركة شاشتك على حاسوبك الشخصي. ويتيح لك تجربة سلسة وآمنة ومتصلة عبر جميع أجهزتك. يمكنك المصادقة على جهازك اللوحي / الكمبيوتر الشخصي بهاتفك الذكي ، ومشاركة المحتوى بين أجهزتك ، ومزامنة الإشعارات أو عرض شاشة الهاتف على الحاسوب. يمكنك تنشيط وظيفة نقطة الاتصال المحمولة بهاتفك الذكي للحفاظ على اتصال جهازك اللوحي / الكمبيوتر الشخصي.





google-playkhamsatmostaqltradent