recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Alarm Clock for Heavy Sleepers أقوى تطبيق منبه للاستيقاظ من النوم بطريقة رائعة 2021

برنامج منبه

تحميل تطبيق Alarm Clock for Heavy Sleepers أقوى تطبيق منبه للاستيقاظ من النوم بطريقة رائعة 2021





 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، كيف حالكم ، في بعض الأحيان قد يكون الاستيقاظ في الصباح أمرا صعبا على البعض ، وقد لا يكون التنبيه القياسي كافيا ليوقظك من السرير. ومع ذلك ، يمكن أن تساعدك تطبيقات المنبه الرائعة على الاستيقاظ في الوقت المحدد ، حيث تحتوي على العديد من الميزات المفيدة للاستيقاظ في الصباح الباكر لنظام Android.

إذا كنت تنام بعمق ، فربما لن يساعدك تطبيق المنبه الافتراضي في حل المشكلة - وهذا هو سبب إنشاء هذا التطبيق الذي سنشرحه اليوم بفضل الله تعالى . يمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء تنبيهات باستخدام أصوات مخصصة من هاتفك أو عنوان URL ، ورفع مستوى الاهتزاز ، وإضافة ملاحظات إلى التنبيهات وتذكر سبب حاجتك إليها . يمكنك تعيين المهام لتعطيل التنبيهات وتعيين التنبيهات لتكون على علم بالموقع (وبالتالي ، فإنها تصدر صوتا فقط في مواقع محددة). يتضمن التطبيق أيضا نوعا من سجل النوم الذي يسمح لك بإدخال وقت النوم كل ليلة. هذا مفيد إذا كنت تحاول استعادة جدول نومك.


تطبيق Alarm Clock for Heavy Sleepers عبارة عن منبه مجاني لنظام Android لمن ينامون بكثرة مع العديد من التبيهات والإنذارات وجهاز توقيت ومسائل في الرياضيات. إنه تطبيق ذكي وقابل للتخصيص ومجاني سوف يوقظك ببطء وبشكل طبيعي وبطريقة هادئة ، مما يجعل صباحك أفضل ، حتى عندما تكون في نوم عميق. لا مزيد من النوم ، تشعر بالنعاس ، تم تصميم هذا التطبيق المنبه بصوت عال لأصحاب النوم الثقيل.

هل تساءلت يوما عن مقدار الوقت الذي تقضيه في النوم؟ سيظهر لك برنامج المنبه لتصميم المواد هذا إحصائيات يمكنك تحليلها واستخدامها لضبط إعدادات المنبه.

إذا كنت تشعر بالنعاس ، فاستخدم ميزة تنبيه العد التنازلي كمؤقت قيلولة. إذا قمت بضبط مؤقت النوم الخاص بك ، فسيصدر صوت تنبيه بمرور الوقت لمنعك من النوم الزائد. من الجيد أن تستيقظ بشكل طبيعي. أفضل منبه لطيف وتتبع النوم مجانا.

لا يمكنك الاستيقاظ؟ قم بإعداد تحديات الايقاف (الألغاز) ومهام الرياضيات للاستيقاظ في الوقت المناسب. استخدم تأكيد التنبيه بعد النشر للتأكد من استيقاظك وتجنب النوم الزائد. ساعة منبه عالية الصوت مثالية لمن ينامون بكثرة. عليك فقط حل مسائل الرياضيات.

يعد هذا التطبيق مفيدا تماما. ويعتبر من أفضل تطبيقات المنبه لنظام Android لمساعدتك في الحصول على أفضل الخيارات المتاحة.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent