recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Simple Clock‏ أفضل تطبيق منبه بسيط ومجاني لنظام Android

تحميل تطبيق المنبه الذكي

تحميل تطبيق Simple Clock‏ أفضل تطبيق منبه بسيط ومجاني لنظام Android






 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا ، يمكن استخدام الهواتف الذكية لأغراض متنوعة ، لكنها لا تزال تستخدم في الغالب كساعات. في المتوسط ​​، نستخدم هواتفنا الكثير من المرات يوميا للتحقق من الإشعارات والأوقات. من المنطقي حرفيا أن يكون لديكم تطبيق ساعة رائع يخبركم بالوقت ويوفر إشعارات بالمؤقت والتنبيه. إذا كنتم ترغبون في وضع شاشتكم الرئيسية والألوان المطابقة ، يمكنكم بسهولة إضافة لمسة نهائية لتصميمكم باستخدام أفضل أداة لتطبيق المنبه لنظام Android.

الاستيقاظ باكرا كل صباح مفيد جدا . لكن البعض يحتاج إلى تطبيق جيد يوقظه في وقت يخصصه ، من منا لا يكره الانزعاج طوال اليوم لمجرد أننا لم ننهض من الفراش في الوقت المحدد؟ يعد كسر هذه العادة أمرا جيدا ومفيدا للكل ، ولحسن الحظ ، إذا كان لديكم هاتف ذكي ، فيمكنكم حفظ وقتكم من خلال الحصول على أحد تطبيقات المنبه البسيطة الذي سنشرحها اليوم بفضل الله تعالى والتي تعمل بنظام Android.



اسم التطبيق هو Simple Clock: Alarm Clock Widget & Stopwatch Timer‏ ، وهو تطبيق بسيط ومجاني. وهذا التطبيق له وظائف متعددة تتعلق بالتوقيت.

في الساعة ، يمكنكم تمكين عرض الأوقات من مناطق زمنية أخرى ، أو استخدام عنصر واجهة الساعة البسيط ، وهو قابل للتخصيص والتغيير. يمكن تخصيص لون نص الأداة ، بالإضافة إلى لون الخلفية.

يحتوي المنبه على جميع الميزات المتوقعة مثل تحديد اليوم أو تبديل الاهتزاز أو اختيار نغمة الرنين أو الغفوة أو إضافة تسمية مخصصة. الاستيقاظ سيكون رائعا مع هذا التطبيق. إنه يدعم العديد من التنبيهات كما تريدون ، كما يتم دعم زيادة حجم الصوت بشكل تدريجي أيضا ، ويتم تمكينه افتراضيا. يتوفر أيضا زر غفوة قابل للتخصيص ، فقط في حالة وجود سبب وجيه لاستخدامه.


يمكنكم بسهولة إعداد عداد الوقت ليتم إعلامكم ببعض الأحداث. يمكنكم تغيير نغمة الرنين أو تبديل الاهتزازات. كما يمكن إيقاف العد التنازلي للمؤقت مؤقتا أيضا ، وليس فقط إيقافه.

تشمل الميزات الإضافية على سبيل المثال منع الجهاز من النوم أثناء وجود التطبيق في المقدمة أو التبديل بين تنسيق الوقت 12 أو 24 ساعة. أخيرا وليس آخرا ، يمكنكم تحديد ما إذا كان يجب أن يبدأ الأسبوع يوم الأحد أم الاثنين.

يأتي بتصميم مادي وموضوع داكن بشكل افتراضي ، ويوفر تجربة مستخدم رائعة لسهولة الاستخدام. يمنحكم نقص الوصول إلى الإنترنت مزيدا من الخصوصية والأمان والاستقرار مقارنة بالتطبيقات الأخرى.

لا يحتوي على إعلانات أو أذونات غير ضرورية. إنه مفتوح المصدر بالكامل ، ويوفر ألوانا قابلة للتخصيص.

يمكنكم تحميل هذا التطبيق من الرابط أسفل هذا المقال ، والاستفادة من مميزات هذا التطبيق المفيد ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع أخر إن شاء الله تعالى.



تحميل التطبيق من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent