recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق SpeedSmart Speed Test تطبيق قياس سرعة النت لهاتفك الذكي 2021

قياس سرعة النت سبيد تست

تنزيل تطبيق SpeedSmart Speed Test تطبيق قياس سرعة النت لهاتفك الذكي 2021






 منذ ظهور الإنترنت ، زادت سرعته أكثر من المتوقع. أتذكر متى كانت سرعة الإنترنت التي تصل إلى 2 ميغا بايت قبل عقد من الزمن تصنف على أنها خط عالي السرعة. الآن بعد أن أصبح 4G و 5G متاحين ، فإنهما يعملان بشكل فعال لدعم البث على الإنترنت عبر الهاتف المحمول أيضا. أسرع ، لديك تطبيق اختبار سرعة لتحديد ما إذا كان من الأفضل لك الذهاب منطقة أم لا.

يوجد حاليا المئات من تطبيقات قياس سرعة الإنترنت لأجهزة Android و iPhone التي يمكنك تنزيلها. ومع ذلك ، قد لا تتمكن من الحصول على تقارير موثوقة من كل من التطبيقات. للمساعدة في ذلك ، نتحدث عن أفضل تطبيق اختبار سرعة الإنترنت يمكنك الحصول عليه.


تطبيق قياس سرعة النت بدقة عالية لنظامي Android و iOS:

إذا لم تحصل على سرعة الإنترنت الموعودة ، فيمكن أن يساعدك SpeedSmart SpeedTest في اختبارها. لا يحتاج إلى مقدمة SpeedSmart نظرا لكفاءته وقاعدة مستخدميه. تساعدك هذه الأداة في الحصول على أفضل النتائج بناء على مجموعة متنوعة من العوامل. يساعدك على معرفة سرعات التنزيل وسرعات التحميل ووقت اختبار الشبكة. يمكنك أيضا الاطلاع على السجل الكامل للاختبار ومقارنة السرعة الحالية بالسرعة السابقة. بهذه الطريقة يمكنك أن تقرر متى حان الوقت لتغيير شركة الجوال الخاصة بك أم لا. يمكن الاستمتاع بهذه الأداة على منصات Android و iOS.

SpeedSmart هو تطبيق قياس سرعة الانترنت مجاني يمكنه اختبار سرعة Wifi و 2G و 3G و 4G و 5G والكابل والألياف والمزيد. إنه أيضا محلل wifi يساعدك في اختبار اتصال wifi الخاص بك للحصول على أفضل أداء.


يمكنك من خلال هذا تطبيق اختبار الانترنت ما يلي:

  • اختبار سرعة التنزيل وسرعة التحميل وزمن انتقال ping
  • اختبار سرعة WiFi: تحليل سرعة الإنترنت لشبكة WiFi ومزود خدمة الإنترنت
  • اختبار سرعة 5G و LTE: تحقق من سرعة شركة الجوال الخاصة بك.
  • اختبار الارتعاش - اختلاف في تأخيرات الشبكة
  • تحقق مما إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يقدم الخدمة التي يعدون بها
  • حفظ نتائج اختبار سرعة الإنترنت بشكل دائم مع سجل النتائج.
  • شبكة خادم عالمية
  • من السهل مشاركة نتائج الاختبار مع أصدقائك.
  • يساعدك مدير استخدام البيانات على مراقبة استخدام بيانات الجوال.
  • حساب SpeedSmart - قم بتسجيل الدخول إلى جميع أجهزتك واحتفظ بسجل النتائج في مكان واحد.

من بين باقي التطبيقات ، يعد SpeedSmart SpeedTest أحد أفضل تطبيقات قياس سرعة النت لنظام Android. يحتوي هذا التطبيق على واجهة مستخدم رائعة لمجرد أنه سهل الاستخدام. كما يوفر نتائج فعلية لأوقات اختبار الشبكة وسرعات التحميل وسرعات التنزيل.


بهذا تنتهي مقالة اليوم حول أفضل تطبيق قياس سرعة النت لنظام Android. بناء على بحثنا وفهمنا ، قمنا بوصف هذا التطبيق الخمسة لاختبار سرعة الإنترنت. أنا شخصيا استخدمت اثنين منهم لإدارة التنقل البسيط للمستخدم وتقارير السرعة الدقيقة والبيانات الموثوقة.

يمكنكم تحميل التطبيق من الروابط التالية:


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

تحميل التطبيق للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent