recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Speed Test Master Lite‏ لقياس سرعة الانترنت لنظام الأندرويد 2021

قياس سرعة النت

تنزيل تطبيق Speed Test Master Lite‏ لقياس سرعة الانترنت لنظام الأندرويد 2021





 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هل تساءلتم يوما عن مدى سرعة الإنترنت لديكم أو إذا كنتم تحصلون على السرعة التي تشتركون فيها؟ يعاني العديد من الأشخاص حول العالم من سرعات بطيئة وتباطؤ ، حتى عند استخدام الإنترنت عالي السرعة.

يعد اختبار السرعة أداة رائعة لمعرفة مدى سرعة أو بطء الإنترنت لديكم. إنها أيضا طريقة رائعة لمعرفة ما إذا كنتم تحصلون على السرعة التي تدفعونها لمزود خدمة الإنترنت (ISP).

هنا يمكنكم العثور على جميع المعلومات التي تحتاجون لمعرفتها حول اختبار السرعة. يمكنكم استخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات لمعرفة كيفية اختبار سرعة النت وكيف تعمل ، والذي سنشرح اليوم بفضل الله تعالى تطبيقا رائعا يعد واحدا من أفضلها.


ما هو اختبار سرعة الإنترنت؟

يعد اختبار سرعة الإنترنت طريقة سريعة وسهلة لاختبار سرعة اتصالكم بالإنترنت في وقت ومكان معينين. سوف يعطونكم نتائج في الوقت الحقيقي.


كيف يعمل اختبار سرعة الإنترنت؟

عند بدء اختبار السرعة ، يستخدم جهاز الاختبار هذا الموقع للعثور على أقرب خادم اختبار سرعة. تستخدم مواقع الويب والتطبيقات المختلفة لاختبار السرعة خوادم مختلفة. بمجرد العثور على الخادم ، فإنه يرسل ويستقبل الإشارات من وإلى الخادم لقياس وقت الاستجابة. يقيس وقت الاستجابة لوقت الانتظار.

ثم يقيس الاختبار سرعة التنزيل. يرسل الخادم مجموعات متعددة من المعلومات إلى الجهاز ، ويطلب من الجهاز تنزيل الملفات. تقيس هذه العملية مقدار البيانات التي يتم تنزيلها خلال إطار زمني محدد مما يوفر لكم سرعة التنزيل.

أخيرا ، يقيس الاختبار سرعة التحميل. يقوم الجهاز بتحميل (إرسال) أجزاء من المعلومات إلى الخادم. تقيس هذه العملية مقدار البيانات التي يتم تنزيلها خلال إطار زمني محدد مما يوفر لكم سرعة التحميل.


يعد تطبيق Speed ​​Test Master Lite هو تطبيق اختبار سرعة الانترنت خفيف الوزن جدا . يقيس الأساسيات مثل زمن الوصول وكذلك سرعات التنزيل والتحميل. يحتفظ التطبيق أيضا بمخطط اختبارات السرعة السابقة للرجوع إليه في المستقبل. تظهر جميع الاختبارات السابقة أيضا ما إذا كنتم تستخدمون بيانات الجوال أو WiFi في ذلك الوقت. كما أنها لا تشغل مساحة تخزين تبلغ 3 ميجابايت تقريبا كحجم للتثبيت ودقيق نسبيا وصغير الحجم وسهل الاستخدام ومفيد لإجراء اختبارات سريعة.

يعد هذا التطبيق أسهل تطبيق لاختبار سرعة الإنترنت واختبار سرعة wifi ويمكنكم تنزيله مجانا لاختبار سرعة الإنترنت وسرعة wifi لإدارة شبكتك بسهولة وسرعة.


تحميل التطبيق من Google Play

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent