recent
أخبار ساخنة

كيفية تحميل برنامج مواقيت الصلاة Salaat First لنظام Windows 10 مجانا 2021

برنامج مواقيت الصلاة بدون نت

كيفية تحميل برنامج مواقيت الصلاة Salaat First لنظام Windows 10 مجانا 2021






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هل تبحث عن طريقة لتنزيل تطبيق SalaatFirst لنظام التشغيل Windows 10 ؟ حسنا ، أنت في المكان المناسب. استمر في قراءة هذه المقالة لتتعلم كيفية تنزيل وتثبيت أحد أفضل تطبيقات مواقيت الصلاة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، Salaat First (Prayer Times) for PC.

تم تصميم معظم التطبيقات المتوفرة على متجر Play Store أو App store خصيصا لمنصات الأجهزة المحمولة. لكن هل تعلم أنه يمكنك الاستمرار في استخدام تطبيقات Android أو iOS المفضلة لديك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك حتى إذا لم يكن الإصدار الرسمي لمنصة الكمبيوتر الشخصي متاحا؟ نعم ، هناك بعض الطرق البسيطة التي يمكنك استخدامها عند تثبيت تطبيق Android على جهاز Windows الخاص بك واستخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.


في هذه المقالة ، سنقوم بفضل الله تعالى بشرح طريقة تنزيل برنامج توقيت الصلاة Salaat First لمواقيت الصلاة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10 . لذا ، قبل أن نتعمق في الأمر ، دعونا نلقي نظرة على المواصفات الفنية لـ Salaat First.

Salaat First في أعلى قائمة تطبيقات مواقيت الصلاة على متجر Play store. لقد حصل بالفعل على نقاط مراجعة ومراجعات جيدة. حاليا ، يحتوي تطبيق Salaat First (مواقيت الصلاة) على أكثر من 10000000 تطبيق مثبت ، بمتوسط ​​تقييم إجمالي للمستخدم يبلغ 4.7 نجوم.


مميزات البرنامج:

  • لأوقات الصلاة ، مع إمكانية اختيار صوت الأذان لكل صلاة على حدة.
  • منبه قبل الأذان ، مع إمكانية اختيار وقت التذكير لكل صلاة على حدة.
  • تحديد الموقع عن طريق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، أو يدويا بالبحث في قائمة تضم أكثر من 40 ألف مدينة ، أو عبر الإنترنت.
  • تحديث الموقع تلقائيا في الخلفية ، للحصول على المواعيد المحددة دون الحاجة إلى تحديثه يدويا.
  • بوصلة لتحديد اتجاه القبلة.
  • مواقيت شهرية
  • إمكانية ضبط مواقيت الصلاة يدويا.
  • متعدد اللغات: العربية والإنجليزية والفرنسية.

احصل على هذا التطبيق عند تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك وقم بتثبيته على ما يصل إلى عشرة من أجهزة Windows 10 الخاصة بك.

يتيح لك برنامج الصلاة أولا Salaat First حساب مواقيت الصلاة المحلية بدقة إن شاء الله ، من خلال الاعتماد على طرق حسابية متعددة.


للتحميل من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent