recent
أخبار ساخنة

تنزيل ProtonMail - Encrypted Email - تطبيق البريد الإلكتروني المشفر لجهازك المحمول لخصوصية أفضل 2021

تحميل بريد إلكتروني للجوال

تنزيل ProtonMail - Encrypted Email - تطبيق البريد الإلكتروني المشفر لجهازك المحمول لخصوصية أفضل 2021






 السلام عليكم زوار مدونتنا ، كيف حالكم اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا رائعا يعد من أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني الآمنة ، فكما نعرف لقد أدخل البريد الإلكتروني جميع أنواع الاتصالات في أي عمل تجاري. لا يمكن لأحد أن يتجاهل أو يضحي بمصداقيته وقابلية نقل الرسائل في صندوق الوارد الخاص به.

أول ما يتبادر إلى الذهن عند الحديث عن البريد الإلكتروني هو الخدمات الشائعة مثل Gmail و Yahoo و Outlook. كل هذه الأشياء رائعة لإرسال رسائل الويب واستلامها ، لكن جميعها لا يوفر تشفيرا شاملا لحماية الرسائل أثناء النقل.

إنها ليست مشكلة كبيرة بالنسبة للرسائل العادية التي ترسلونها. ومع ذلك ، تظهر المشكلات عندما تحتوي الاتصالات على معلومات حساسة مثل الضمان الاجتماعي وبطاقات الائتمان وأرقام الحسابات وغيرها من البيانات الخاصة.


ما هو تشفير البريد الإلكتروني بالضبط؟

لا يعد تشفير البريد الإلكتروني أكثر من تحويل البريد الإلكتروني إلى رمز سري لمنع الوصول غير المصرح به وتحسين الخصوصية. يتم ذلك لمنع قراءة المحتوى الحساس من قبل كيانات أخرى غير المستلم المقصود. قد يتم تضمين التحقق.

قد تكون Protonmail خدمة بريد إلكتروني جديدة نسبيا مقرها سويسرا. اليوم ، هو أكبر مزود بريد إلكتروني آمن في العالم ، حيث يستخدم ملايين المستخدمين حول العالم أفضل ميزات الأمان. يمكن استخدامه عبر متصفح الويب أو في تطبيق Android و iOS للجوال.


مميزات رئيسية للتطبيق:

  • تشفير قوي مع ميزات أمان متقدمة.
  • سهل الاستخدام ويدعم عملاء الطرف الثالث.
  • خيارات متقدمة لإرسال الرسائل.
  • أكد عدم الكشف عن هويته.
  • يمكنكم البدء مجانا.

ProtonMail هي خدمة بريد إلكتروني شهيرة تحمي خصوصيتكم وفقا لنموذج خالٍ من الإعلانات. يمكنكم ضبط تاريخ انتهاء صلاحية البريد الإلكتروني على التدمير الذاتي. بالإضافة إلى جميع ميزات الأمان ، فهو في الأساس مفتوح المصدر. لذلك ، يمكنكم رؤية مكتبات التشفير مفتوحة المصدر والمزيد.

توفر خطة ProtonMail Plus مساحة تخزين تبلغ 5 غيغابايت و 5 أسماء مستعارة للبريد الإلكتروني ودعم المجال والمزيد. في غضون ذلك ، تأتي خطة Visionary التي تبلغ 24 دولارا شهريا مع 20 جيجابايت ، و 50 اسما مستعارا للبريد الإلكتروني ، ودعم متعدد المستخدمين...

هناك أيضا نسخة مجانية ، لكنه لا يوفر سوى 500 ميغا بايت للتخزين و 150 رسالة في اليوم. أيضا ، سيكون دعم العملاء محدودا.

ProtonMail هو مزود بريد إلكتروني مجاني ومفتوح المصدر ومشفر ومقره سويسرا. يعمل من أي جهاز كمبيوتر عبر موقع الويب ومن خلال تطبيق Android و iOS للهاتف المحمول.



تحميل تطبيق ProtonMail للأندرويد

تحميل تطبيق ProtonMail للآيفون

    google-playkhamsatmostaqltradent