recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق الآلة الحاسبة العلمية Panecal Scientific Calculator للأندرويد والآيفون 2021

تنزيل آلة حاسبة علمية للموبايل

تحميل تطبيق الآلة الحاسبة العلمية Panecal Scientific Calculator للأندرويد والآيفون 2021






 السلام عليكم زوار مدونتنا في الوقت الحاضر ، تعد الآلات الحاسبة العلمية إلزامية لجميع طلاب الجامعات. يمتلك جميع طلاب الجامعات هواتف ذكية ، لذلك ليست هناك حاجة لإضافة آلة حاسبة. يمكنكم بسهولة تثبيت آلة حاسبة علمية على هاتفكم الذكي. يلغي الحاجة إلى حمل أجهزة إضافية. إذا كنتم بحاجة إلى آلة حاسبة علمية على هاتفكم الذكي ، فيمكنكم بسهولة قراءة هذه المقالة. سنشرح لكم بفضل الله تبارك وتعالى أفضل وأشهر تطبيقات الحاسبة العلمية لمستخدمي Android. يمكنكم بسهولة الحصول على هذه التطبيقات الرسمية وحساب الوظائف المختلفة بسهولة على هاتفكم الذكي.


يعد Panecal Scientific Calculator أحد أفضل تطبيقات الحاسبة العلمية المجانية لمستخدمي Android و iOS المستخدمة في الأعمال الفنية. هذا التطبيق مفيد للمهندسين وطلاب العلوم ، لذلك يمكن استخدامه بسهولة لأغراض القياس والحساب الهندسي المختلفة. يحتوي على خيار نسخ ولصق مدمج ويعرض أيضا الصيغ المختلفة التي تستخدمونها. يمكنكم أيضا حساب الدوال المثلثية العكسية والأرقام الثنائية ووظائف جذر الطاقة والمزيد.

Panecal هو تطبيق آلة حاسبة علمية يتيح لكم عرض الصيغ الرياضية وتحريرها. يسمح لكم بإدخال الصيغ أثناء التحقق منها ، مما يمنعكم من الكتابة بشكل غير صحيح أو ارتكاب أخطاء حسابية. يمكنكم أيضا إعادة استخدام الصيغ السابقة واستخدام الذاكرة المتغيرة لتغيير قيم معينة فقط لحسابها.

تعرض الشاشة المؤشر ، ويمكنكم النقر أو الضغط على مفاتيح الأسهم للتنقل بسرعة إلى المكان الذي تريدون التعديل فيه. يحتوي على واجهة مستخدم قوية ومرنة وبديهية مع دعم الضرب للتمرير عبر الصيغ والنقر الطويل للنسخ واللصق.

ومن مميزات تطبيق  Panecal Scientific Calculator هي كالتالي:

  • تحرير الصيغ بسهولة باستخدام الفهرسة.
  • يمكنكم النسخ ولصق النص.
  • تاريخ الصيغة وجدول بيانات الإجابة.
  • حساب وتحويل الجذر N (حتى 32 بت).
  • ذاكرة وذاكرة متغيرة (A-F).
  • الرياضيات ، المثلثية ، اللوغاريتمية ، الدرجات ، الدقائق ، الأقواس ، حسابات النسبة المئوية
  • وحدة زاوية (DEG ، RAD ، GRAD).
  • حرف النقطة العشرية وإعدادات فاصل التجميع.
  • إعدادات الشاشة الرأسية والأفقية.
  • إعدادات الاهتزاز.

تم تنزيل آلة حاسبة علمية للموبايل Panecal Scientific Calculator بواسطة أكثر من 6 ملايين مستخدم. يوفر مجموعة واسعة من وظائف الرياضيات للمساعدة في جميع أنواع المسائل الرياضية ، بما في ذلك دعم المعادلات المعقدة.

يحتوي التطبيق على العديد من الميزات ، بما في ذلك الإدخال القطبي المعقد وجدول الثابت المادي والرياضي ، مما يجعله تطبيق آلة حاسبة لأي شخص يبحث عن العمليات الحسابية القائمة على الرسوم البيانية أو الهندسية.


تحميل تطبيق Panecal Scientific Calculator للأندرويد

تحميل تطبيق Panecal Scientific Calculator للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent