recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق QKSMS تطبيق مراسلة فورية لأجهزة Android مع العديد من المميزات المدهشة 2021

برنامج إرسال الرسائل النصية القصيرة sms





 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم ، قد يصعب إدارة الرسائل النصية باستخدام تطبيق Android الافتراضي. لذلك سنتحدث اليوم بفضل الله تعالى عن أفضل تطبيقات المراسلة النصية لنظام Android والتي يمكنكم استخدامها لتحسين تجربة المراسلة الخاصة بكم.

مع إرسال أكثر من 6 مليارات رسالة نصية قصيرة يوميا ، يمكن القول إن المراسلة النصية هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا وفعالية من حيث التكلفة وسهولة للتواصل. تأتي جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مع تطبيق مراسلة افتراضي ، لكن لمزيد من المميزات هناك تطبيقات رائعة للمراسلة النصية لنظام Android.


← QKSMS - أفضل تطبيق مراسلة نصية بسيط وجميل مع الميزات الأساسية:

على الرغم من أنه ليس شائعًا مثل العديد من التطبيقات في هذه المقالة ، إلا أن QKSMS يعد خيارًا جيدًا لمن لديهم أجهزة Android. يتمتع التطبيق بتصميم مادي نظيف وجذاب والعديد من الميزات المثيرة الأخرى. يتضمن ذلك أكثر من 200 سمة ودعم Android Wear والوضع الليلي والمزيد. التطبيق مفتوح المصدر بالكامل وجميع ميزاته متوفرة في الإصدار المجاني.

يأتي بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، ويتضمن أيضا ميزات رائعة تتيح لكم إرسال رسائل SMS و MMS  يتيح لكم التصميم الذكي الرد بشكل أسرع على الرسائل النصية . يسمح لكم الوضع الداكن بالدردشة في الليل دون الإضرار بعينيكم.

مميزات التطبيق:

  • يسمح لكم بالرد على الرسائل دون فتح التطبيق.
  • يتميز بإعدادات الإشعار لجميع المحادثات.
  • دعم ملائم لنظام Android Wear.

QKSMS هو واحد من أبسط وأفضل تطبيقات الرسائل القصيرة. إنه مفتوح المصدر ويشعر دائما بالارتياح. علاوة على ذلك ، يأتي التطبيق بالعديد من الميزات. يتضمن بعضها ميزات الخصوصية مثل القائمة السوداء ودعم Android Wear وحتى ميزات إمكانية الوصول الأنيقة. يمكنكم استخدامه كما هو متوقع. لن يذهلكم ذلك ، ولكن نظرا لمدى ثقل بعض تطبيقات الرسائل النصية ، فإن بساطته وسهولته موضع تقدير. إنه بدون إعلانات. هناك أيضا بعض عمليات الشراء الاختيارية داخل التطبيق.

أول شيء ستلاحظونه بخصوص تطبيق QKSMS هو بالتأكيد سهولة استخدامه اللافتة للنظر. هذا لأنه يمكنكم تخصيص مظهر الواجهة من القائمة والاختيار من بين مئات أو آلاف الألوان المختلفة والسمات المختلفة والمزيد.

بالإضافة إلى كل خيارات التخصيص هذه ، فإن تطبيق QKSMS يجعل من السهل إرسال واستقبال الرسائل النصية. يمكنكم أيضا حظر المحادثات غير المرغوب فيها وتصفيتها ، مما يلغي الحاجة إلى التعامل مع الرسائل المزعجة مرة أخرى.

QKSMS هو خادم المراسلة الفورية المثالي لأجهزة Android. إنه أكثر تميزا بفضل خيارات التخصيص العديدة التي يقدمها ، وخصوصا تصميمه الذي يرتكز على تجربة المستخدم متميز للغاية.




تحميل تطبيق QKSMS‏ من Google Play

تحميل تطبيق QKSMS‏ بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent