recent
أخبار ساخنة

كيفية منع الوصول إلى الأنترنت لتطبيقات محددة على هاتفك Android

افضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات

كيفية منع الوصول إلى الأنترنت لتطبيقات محددة على هاتفك Android




 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، تتصل بعض تطبيقات Android بالإنترنت بشكل متكرر ، ولكن قد لا ترغبون في ذلك. سواء كانوا يستهلكون خطة البيانات الخاصة بكم بشكل أسرع أو يستخدمون المزيد من طاقة البطارية ، فقد ترغبون في معرفة كيفية إيقاف تشغيل الأنترنت لبعض تطبيقات Android. ربما. قد يكون لديكم تطبيقات أخرى تريدون استخدامها في وضع عدم الاتصال وتفكرون في طرق للحد من استخدام تطبيقاتكم لبياناتكم. إليكم اليوم بفضل الله تعالى كيفية قطع الوصول إلى الإنترنت للتطبيقات التي تريدون على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android دون أي متاعب إضافية.

إن بعض التطبيقات تستخدم فقط بيانات الجوال الموعودة وتخضع للتغيير مع التحديثات. لحسن الحظ ، تحتوي إعدادات جهاز Android على خيار لحظر الوصول إلى الإنترنت لتطبيقات معينة.


كيفية تقييد الوصول إلى الإنترنت لتطبيقات معينة - Android 10:

إذا كنتم لا ترغبون في تثبيت تطبيق آخر ، فهناك طرق لمنع بعض التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت. يمكنكم الذهاب إلى:

  • Network and Internet.
  • Mobile Network.
  • App data usage.

بالضغط على التطبيق الذي تريدون منع وصوله إلى الإنترنت وإيقاف تشغيل خيار بيانات الخلفية. لوضع قيود على جميع التطبيقات ، يمكنكم دائما تشغيل توفير البيانات. لتشغيله ، يمكنكم الانتقال إلى Settings > Data Saver.


قد لا تفعل إعدادات Android على جهازكم كل ما تحتاجونه. في هذه الحالة ، يمكنكم دائما تنزيل أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات والمسمى Net Blocker.

يسمح لكم تطبيق Net Blocker بحظر التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت دون الحاجة إلى الجذر.

كما تعلمون ، هناك تطبيقات وألعاب يمكنها الوصول إلى الإنترنت فقط لعرض الإعلانات أو سرقة بياناتكم الشخصية كما أن بعضها يستمر في الوصول إلى الإنترنت في خدمات الخلفية حتى عند الخروج ، لذلك وجب حظر بعض التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت للمساعدة أولا في تقليل استخدام البيانات الخاصة بكم وزيادة خصوصيتكم وحفظ بطارية هاتفكم.

google-playkhamsatmostaqltradent