recent
أخبار ساخنة

أخيرا يمنحك Facebook ما تريد ، سيعود أخيرا ترتيب المنشورات زمنيا إلى فيس بوك

ترتيب منشورات الفيس بوك

أخيرا يمنحك Facebook ما تريد ، سيعود أخيرا ترتيب المنشورات زمنيا إلى فيس بوك





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، معظمنا لديه علاقة مع Facebook. كان البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة طريقة سهلة ، ولكن العمل مع النظام الأساسي نفسه قد يكون محبطا.

كان Facebook حذرا بشأن استخدام Facebook بسبب الجدل والقضايا الأمنية على مدار السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك ، هذه ليست القضية الوحيدة. Facebook أنه يتمتع أيضا برقابة صارمة على أي محتوى يتم نشره على نظامه الأساسي - بما في ذلك المنشورات التي ستراها في موجز الأخبار الخاص بك.

لحسن الحظ ، أجرى Facebook بعض التغييرات لجعل الأشياء أكثر سهولة في الاستخدام. في الواقع ، تم إصدار تحديث جديد يمنحك مزيدا من التحكم في مخططك الزمني. ربما ينشئ Facebook منصة وسائط اجتماعية أكثر إثارة للاهتمام.


التغيير الرئيسي الذي نبحث عنه هو التسلسل الزمني لخلاصة الأخبار الجديدة. نعم ، أضاف Facebook أخيرا عرضا للجدول الزمني. هذا يعني أن لديك خيار رؤية ما ينشره المستخدمون بترتيب زمني ، بدلا من الاعتماد على Facebook لتطوير موجز الأخبار الخاص بك.

هذا تغيير كبير ، بالنظر إلى أنه حتى الآن كنت عالقا في النظام الأساسي الذي يتحكم في الخوارزمية نيابة عنك. لكن هذا ليس التغيير الوحيد في هذا التحديث. هناك ميزات أخرى على طول الخط الزمني الجديد.


بالإضافة إلى هذه الحرية الجديدة في تحديد مظهر الصفحة الرئيسية ، أعلن نائب رئيس Facebook عن إدخال ميزات جديدة للتعليقات تمنحك مزيدا من التحكم في من يمكنه التعليق على المنشورات الشخصية للمستخدم.

تماشيا مع الاستراتيجيات الحديثة ، يطرح Facebook أداة أخرى تتيح لك اختيار من يمكنه التعليق على المنشورات العامة. الآن عندما تحاول مشاركة شيء ما على الشبكات الاجتماعية ، يمكنك تقييد التعليقات على الأصدقاء والملفات الشخصية والصفحات الت قمت بوضع علامة عليها. يجب أن يكون هذا الإعداد مألوفا لمستخدمي Twitter الذين لديهم القدرة على تقييد الردود على التغريدات منذ أغسطس من العام الماضي.

لتجنب اقتراح منشورات لا تعجبك ، قام Facebook أيضا بتوسيع ميزة السياق الخاصة به لمشاركات موجز الأخبار من الحسابات التي لا تتابعها. "لماذا أرى هذا؟" ستعرض لك الأداة الآن المزيد من المعلومات عند النقر فوق المحتوى الموصى به الذي يتوافق مع سجل التصفح والتفاعلات والموقع.

google-playkhamsatmostaqltradent