recent
أخبار ساخنة

تعرف على برنامج Gihosoft Mobile Phone Transfer لنقل بياناتك من هاتف أندرويد إلى آيفون أو العكس 2021

برنامج لنقل البيانات بين جهازين

تعرف على برنامج  Gihosoft Mobile Phone Transfer لنقل بياناتك من هاتف أندرويد إلى آيفون أو العكس 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم سواء كنتم تستخدمون iPhone أو Android ، أحيانا يتوجب عليكم نقل ملفاتكم من هاتفكم إلى آخر . هذا هو أحد أهم الأشياء التي يمكن لأي شخص القيام بها باستخدام أجهزته الإلكترونية. لذا ألا تريدون تطبيقا جيدا لنقل بياناتكم لهاتف Android أو iPhone الخاص يكم ؟

هناك العديد من الطرق لنقل الملفات من هاتف إلى هاتف كالملفات وغيرها ، مثل برنامج لنقل البيانات بين جهازين. سيساعدكم أفضل برنامج لنقل الملفات على إجراء نقل سريع لجهات الاتصال والرسائل والصور والمزيد بسهولة أكبر. في مقالة سابقة ، قمنا بشرح أفضل تطبيق لنقل البيانات لأجهزة Android ، واليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم أحد أفضل البرامج في هذا المجال لنظام Windows.

لم يعد نقل كميات كبيرة من البيانات من Android إلى Android يمثل مشكلة ، لذا يمكنكم التبديل إلى هاتف Android الذكي الجديد والاستمتاع بمشاركة الملفات مع أصدقائكم على Android.


إذا كنتم تريدون نسخ جميع بياناتكم احتياطيا مثل جهات الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات والصور ومقاطع الفيديو والتقويمات وما إلى ذلك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بكم واستعادتها في أي وقت ، أو إذا كنتم بحاجة إلى تطبيق لنقل البيانات بين أجهزة Android و iPhone بدون أي فقدان للجودة ، فننصحكم باستخدام أسهل برامج النسخ الاحتياطي وأكثرها كفاءة والقيام بكل شيء مجانا وبدون جذر.

يدعم برنامج Gihosoft Mobile Transfer جميع هواتف Android و iOS مثل Samsung و Huawei و HTC و Google Pixel و LG و Sony و OnePlus و Lenovo. يدعم أجهزة Android التي تعمل من Android 2.3 إلى أحدث إصدار من Android.


إنه البرنامج الوحيد الذي يمكنه استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بكم كبوابة لنقل البيانات مباشرة بين هاتفين متصلين ، مما يسمح لكم باستعادة واستعادة أي نوع من البيانات بسهولة وبسرعة.

Gihosoft Mobile Transfer هو برنامج نقل الملفات من هاتف إلى هاتف ، يجعل من السهل نقل جهات الاتصال والملفات الصوتية وما إلى ذلك بين الهواتف المحمولة. كما يدعم أنظمة تشغيل Mac و Windows.



للتحميل من الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent