recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Qreduce Lite برنامج ضغط الصور وتقليل حجمها للحفاظ على المساحة للأندرويد 2021

طريقة تصغير حجم الصور

تحميل تطبيق Qreduce Lite برنامج ضغط الصور وتقليل حجمها للحفاظ على المساحة للأندرويد 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم اليوم ، تعد كاميرات الهواتف الذكية رائعة حقا الآن ، لذا فإن الصور الملتقطة كبيرة الحجم. يمكن أن تستغرق مشاركة هذه الصور عبر WhatsApp أو البريد الإلكتروني أو التطبيقات الأخرى وقتا طويلا وتستهلك قدرا كبيرا من البيانات. قد تفرض العديد من مواقع الويب أيضا قيودا على تحميل الصور بأحجام معينة.

لذلك إذا فأنتم بحاجة إلى أداة أو تطبيق جيد لضغط الصور لتغيير حجم صوركم ، فاليوم بفضل الله تعالى سنشرح تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات ضغط الصور وتغيير حجمها لنظام Android.

إذا كنتم تبحثون عن تطبيق لتغيير حجم الصور ، أو تطبيق لضغط الصور ، أو تطبيق يعمل على تقليل حجم الصورة ، فيمكنكم تنزيل هذا التطبيق.


يعد QReduce Lite أحد أكثر تطبيقات ضغط الصور المشهورة والمتاحة على متجر Google Play. تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذا التطبيق في ضغط الصورة بالضبط إلى حجم ملف معين. يشتهر التطبيق بضغط الصور القوي ، والذي يمكن أن يقلل حجم الصورة بالميغابايت إلى كيلوبايت. ومع ذلك ، سيؤدي القيام بذلك إلى جودة صورة ضعيفة. لذلك ، إذا كنتم لا تهتمون بجودة الصورة ، فقد يكون QReduce Lite هو خياركم الأفضل.

يأتي تطبيق ضغط الصور وتصغير حجم الصورة لمساعدتك على مشاركة الصور والحفاظ على مساحة خالية على جهازك بسلاسة ، لذلك يمكن القول وداعا لمشكلات شغل الذاكرة والتحميل.


وداعا لاستنزاف الذاكرة وامتلائها حيث هذا التطبيق سيقوم بضغط حجم الصورة لمساعدتكم على مشاركة الصور والحفاظ على مساحة الجهاز خالية بسلاسة.

يمكنكم تحميل برنامج تصغير حجم الصور QReduce Lite من الرابط أسفل الموضوع والاستفادة من مميزات هذا التطبيق المفيد لضغط الصور والحفاظ على مساحة هاتفكم الذكي ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل برنامج Qreduce lite للاندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent