recent
أخبار ساخنة

جوجل تعلن عن تطبيقها الجديد Stack لمسح المستندات وتصنيفها

google stack

جوجل تعلن عن تطبيقها الجديد Stack لمسح المستندات وتصنيفها






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أعلنت شركة Area120 ، حاضنة Google الداخلية ، اليوم عن تطبيق جديد يسمى Google Stack وهو تطبيق ماسح ضوئي للجوال يتنافس مع Microsoft Office Lens و CamScanner والمزيد. تطبيق Stack عبارة عن ماسح ضوئي بتنسيق PDF ومنظم مستندات ومكتشف التفاصيل. عند مسح مستند أو فاتورة ضوئيا في Stack ، سيقوم التطبيق تلقائيا بتسميته ويقترح الفئة المناسبة للحفظ.

يتيح تطبيق Stack ، المتوفر في الأصل على Android ، للمستخدمين التقاط صور للمستندات ، والتي تقوم تلقائيا بتسمية المستندات ، والفواتير ، والخدمات المصرفية ، والمنزل ، وغيرها...

يمكن للمستخدمين إضافة صفحات متعددة عند مسح المستند ضوئيا. يقوم Stack بتنفيذ التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) على كل صفحة في المستند ، بحيث يمكنك البحث في نص المستند بالكامل. يمكن للمستخدمين أيضا تحديد أهم عمليات الفحص للوصول بشكل أسرع.


القدرة على التقاط صورة لمستند ورقمنته بسرعة ليست جديدة (على سبيل المثال ، Microsoft Office Lens كان متاحا لسنوات) ، وستتمكن Stack أيضا من تحديد المعلومات الأساسية من داخل المستندات . يمكنك أيضا تحديد المعلومات المهمة. أو "إجمالي المبلغ غير المسدد" أو "رقم الحساب". يمكنه بعد ذلك سحب هذه المعلومات لتسهيل العثور عليها لاحقا.

يتيح التطبيق أيضا للمستخدمين البحث في النص الكامل للمستند ، وليس فقط العنوان ، للعثور على المعلومات التي يحتاجون إليها. لحماية عناصرك ، يمكن حماية المستندات إما ببصمات الأصابع أو بمسح الوجه ، على غرار الطريقة التي يعمل بها Google Drive اليوم. يمكن لمستخدمي Drive مزامنة جميع عمليات الفحص تلقائيا مع Google Drive.


وفقا لـ Google ، التطبيق متاح حاليا لنظام Android ويمكن تنزيله مجانا دون عمليات شراء داخل التطبيق. بناء على مراجعات المستخدمين ، ستقرر Google ما إذا كانت ستنشر Stack على المزيد من الأنظمة الأساسية مثل iOS.

google-playkhamsatmostaqltradent