recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق ShareMe for Android أفضل تطبيق لمشاركة الملفات للهواتف الذكية مع مميزات رائعة 2021

افضل برنامج لنقل الملفات للاندرويد

تحميل تطبيق ShareMe for Android أفضل تطبيق لمشاركة الملفات للهواتف الذكية مع مميزات رائعة 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام كيف حالكم تطبيقات مشاركة الملفات - هل هي فعالة حقا؟ لماذا أحتاج إلى أن أكون قادرا على مشاركة ما أريد باستخدام البريد الإلكتروني؟ إذا وجدتم نفسكم تطرحون هذه الأسئلة ، فهذا المقال مناسب لكم.

في الإجراءات الروتينية ، يشارك الأشخاص الملفات مع الأصدقاء والعائلة والمزيد. في السابق ، تمت مشاركة الملفات مع بعضها البعض باستخدام كبلات الأشعة تحت الحمراء والبلوتوث و USB. مع ظهور الهواتف الذكية ، تغيرت جميع الطرق التقليدية لمشاركة الملفات بين الأدوات الإلكترونية مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة.

تسهل تقنية Wifi للأجهزة الإلكترونية على المستخدمين مشاركة الملفات الكبيرة بين الأجهزة ، لكن مهمة مشاركة الملفات هذه تتطلب تطبيق جيدا للقيام بذلك. فيما يلي سنشرح لكم بفضل الله تعالى أفضل تطبيق مشاركة الملفات للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android.


تطبيق ShareMe هو تطبيق لمشاركة ونقل الملفات للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android تم تطويره بواسطة Xiaomi . كما أنه يعمل مع شبكة Wi-Fi واتصالات Bluetooth أسرع.

هذا تطبيق خال من الإعلانات وتم تثبيته أكثر من 500 مليون ، يعمل على جميع أجهزة Android. يتيح لكم ShareMe مشاركة الملفات مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة iOS عبر وضع بروتوكول نقل الملفات (FTP).

يمكنكم مشاركة جميع أنواع الملفات وهو يعمل بدون اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام يتم فيها تصنيف كل المحتوى. يمكنكم أيضا استئناف عملية النقل التي تمت مقاطعتها دون الحاجة إلى البدء من جديد.


حسنا مع هذا التطبيق لم تعودوا مضطرين إلى الاعتماد على كابلات USB أو محركات أقراص فلاش أو البريد الإلكتروني لنقل الملفات والمستندات والصور بين الأجهزة. يمكنكم استخدام ها التطبيق لنقل الملفات من هاتف إلى آخر. كما سبق لنا شرح كيفية نقل كل بياناتكم من هاتفكم الأندرويد القديم إلى هاتفكم الجديد بسهولة التي ستعجبكم أكثر. 

وفي نهاية موضوعنا لا تنسوا مشاركة وجهة نظركم بعد استخدام التطبيق في قسم التعليقات ، ومشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد الجميع معنا ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق ShareMe

google-playkhamsatmostaqltradent