recent
أخبار ساخنة

تعرف على 4 تطبيقات لنقل كل بياناتك من هاتفك الأندرويد القديم إلى هاتفك الجديد بسهولة 2021

نقل الملفات من الجهاز القديم الى الجديد

 تعرف على 4 تطبيقات لنقل كل بياناتك من هاتفك الأندرويد القديم إلى هاتفك الجديد بسهولة 2021






 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم حتى عند نقل الملفات من جهاز إلى جهاز ، أو من هاتف إلى جهاز لوحي ، أو من هاتف إلى كمبيوتر ، يكون نقل البيانات دائما مهمة تستغرق وقتا طويلا ، لا سيما عند نقل الملفات الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد النقل الآمن للبيانات دون قيود أو قيود مصدر قلق آخر. لحسن الحظ ، يمكن تجنب كل هذه المشكلات ببساطة عن طريق استخدام تطبيق موثوق لنقل الملفات من جهازك الأندرويد القديم إلى جهازك الأندرويد الجديد . باستخدام هذه التطبيقات ، لا يمكنكم النقل على الفور فحسب ، بل يمكنكم أيضا حفظ بياناتكم . لذلك اليوم بفضل الله تعالى اخترنا لكم يدويا أفضل 4 تطبيقات لنقل الملفات لنظام Android.



كيفية نقل البيانات من هاتف Android إلى هواتف سامسونج جالاكسي:

باستخدام تطبيق Samsung Smart Switch ، يمكنكم نقل جميع الملفات الصوتية والصور ومقاطع الفيديو والتقويمات والتطبيقات وحتى الرسائل القصيرة ، بما في ذلك إعدادات الأجهزة القديمة. لاحظوا أن كلا الجهازين يتطلبان 500 ميجابايت على الأقل من مساحة الذاكرة الفارغة لنقل البيانات.

إذا كنتم تستخدمون اتصالا سلكيا ، فيجب أن يدعم جهازكم خيار Media File Transfer (MTP) USB للسماح بنقل المحتوى.

مثلا إذا اشتريتم للتو هاتفا ذكيا من Samsung وترغبون في نقل جميع بياناتكم من جهازك القديم إلى هاتفكم المحمول الجديد؟ بعد ذلك ، يعد تطبيق Samsung Smart Switch هو الخيار الأفضل. يتيح لكم ذلك نقل جميع بياناتكم من هاتف يعمل بنظام الأندرويد أو جهاز سامسونغ قديم إلى هاتف سامسونغ الذكي الجديد الخاص بكم.

تحميل تطبيق Samsung Smart Switch


كيفية نقل البيانات بين أجهزة وان بلس OnePlus:


OnePlus Switch هو تطبيق OnePlus الرسمي الذي يسمح لكم بنقل جميع البيانات والمعلومات الموجودة على جهاز OnePlus الخاص بكم إلى جهاز آخر. يمكنكم نقل قائمة جهات الاتصال وسجل المكالمات والمجلات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وحتى ملفات التطبيقات إلى أجهزة أخرى في دقائق معدودة.

الغرض الرئيسي من OnePlus Switch هو نقل البيانات من جهاز إلى آخر ، ولكن هذه ليست الميزة الوحيدة التي تجعل هذا التطبيق مميزا. يمكن للتطبيق أيضا نسخ جميع البيانات الموجودة على الجهاز احتياطيا وحفظها في ملف مضغوط واحد سهل الحفظ .كما يمكنكم بسهولة نقل البيانات إلى الهواتف ون بلس دون أي اتصال بالشبكة.

تحميل تطبيق OnePlus Switch


كيفية نقل البيانات من هاتف Android إلى هاتف LG:

LG Mobile Switch هو تطبيق للهاتف المحمول مقدم من LG لتسهيل نقل البيانات من الهواتف الذكية القديمة إلى الهواتف الذكية الجديدة من LG. لذلك ، يمكن للتطبيق إعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والرسائل وسجل المكالمات وجهات الاتصال والتقويمات والمذكرات الصوتية وحتى التطبيقات إلى الأجهزة الجديدة.

لاستخدامه ، ما عليكم سوى تثبيت  تطبيق LG Mobile Switch على جهاز Android القديم الخاص بكم ، وتحديد وضع الاتصال ونقل البيانات إلى هاتف LG الذكي الخاص بكم. يمكن لـ LG Mobile Switch استرداد المحتوى لاسلكيا عبر Wi-Fi ، ولكن يمكنكم أيضا اختيار اتصال سلكي عبر كابل USB أو حتى المرور عبر بطاقة الذاكرة.

تحميل تطبيق LG Mobile Switch


كيفية نقل البيانات من هواتف Android و iOS إلى هواتف هواوي:

Phone Clone هو تطبيق مناسب لترحيل البيانات مقدم من شركة HUAWEI. يمكنكم نقل جهات الاتصال ، والرسائل النصية القصيرة ، وسجلات المكالمات ، والملاحظات ، والتسجيلات ، والتقويم ، والصور ، والملفات الصوتية ، والفيديوهات ، والمستندات ، وتطبيقات الهواتف القديمة الخاصة بك إلى هاتف Huawei الذكي الجديد.

يعمل Phone Clone عن طريق إنشاء شبكة مخصصة بين جهازين لضمان سرعة نقل البيانات.

تعد استخدام الميزة لنقل البيانات من جهاز Android إلى آخر ، يجب أن تعمل هذه الميزة بشكل جيد عندما يكون الجهاز الذي يقوم المستخدم بنقل البيانات منه إلى هاتف هواوي الذكي هو iPhone.

تحميل تطبيق Phone Clone

google-playkhamsatmostaqltradent