recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق ApowerMirror - عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر والتحكم بها بشكل كامل 2021

تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز

تحميل تطبيق ApowerMirror - عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر والتحكم بها بشكل كامل 2021




 هناك العديد من الأجهزة التي يستخدمها الأشخاص بشكل يومي ، ويبدو من الطبيعي أن ترغب في توصيلها ببعضها البعض. يمكن أن تكون هذه مهمة سهلة للغاية ، اعتمادا على مجموعة الأجهزة التي تستخدمها. لسوء الحظ ، قد تتطلب بعض مجموعات الأجهزة مزيدا من العمل.

هذا هو الحال عند عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر الخاص بك. قد تبدو هذه ميزة واضحة ، لكنها ليست كذلك. لحسن الحظ ، هناك عدة طرق للقيام بذلك ، وبمجرد تثبيت جميع التطبيقات التي تحتاجها ، تكون العملية واضحة ومباشرة.

يجعل تطبيق ApowerMirror هذه العملية سهلة للغاية. وهو تطبيق فعال لعرض الشاشة أو ما يسمى بتطبيق Screen Mirroring والذي يمكن استخدامه لعكس شاشة هاتفك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وأجهزة التلفزيون والأجهزة المحمولة الأخرى مثل الهواتف والأجهزة اللوحية أو الأجهزة اللوحية.

يتيح لك ربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق wifi أو كابل usb وعكس شاشته ، ويمكنك التحكم عن بُعد في أجهزة Android من جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر لك ميزات إضافية لتسجيل الشاشة والتقاط لقطات الشاشة وإضافة الملاحظات وغير ذلك الكثير.


مع ApowerMirror ، لن يتردد المستخدمون في عرض شاشة Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو التحكم في Android من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، يمكن للمستخدمين إنجاز الكثير باستخدام هذا التطبيق. يمكنك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح لكتابة الرسائل وممارسة الألعاب أثناء عرض Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أثناء العملية ، يمكن للمستخدم تسجيل الشاشة أو التقاط لقطة شاشة وسيتم حفظ الملف في مجلد محلي.

  • التحكم في Android من جهاز الكمبيوتر.
  • تسجيل والتقاط شاشة الهاتف.
  • إرسال الرسائل باستخدام لوحة المفاتيح.
  • عرض إشعارات Android على جهاز الكمبيوتر.

يمكنك عرض أجهزة iOS و Android والتحكم فيها من جهاز الكمبيوتر ، ودفق اللعب وملفات الوسائط في الوقت الفعلي. 

يتيح كذلك انعكاس الشاشة مع الصوت ويوفر تجربة انعكاس نهائية لأنها تطبق تقنية الانعكاس السائدة. مع ApowerMirror ، يمكن للمستخدمين إرسال الهاتف إلى التلفزيون دون تأخير كذلك.

هل قمت بعرض شاشة جهاز Android الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ شاركنا بأفكارك في قسم التعليقات أدناه.


تحميل تطبيق ApowerMirror من غوغل بلاي

تحميل تطبيق ApowerMirror بصيغة Apk

تحميل تطبيق ApowerMirror لأجهزة iOS

google-playkhamsatmostaqltradent