recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Microsoft Remote Desktop للتحكم بالكمبيوتر عن بعد عن طريق الهاتف مجانا 2021

 تنزيل تطبيق Microsoft Remote Desktop للتحكم بالكمبيوتر عن بعد عن طريق الهاتف مجانا 2021

سطح المكتب البعيد ويندوز 10





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يعد التحكم في جهاز كمبيوتر عبر Android هو ما نريده جميعا. هناك أوقات تريدون فيها حقا التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بكم من هاتفكم Android. لحسن الحظ ، تتوفر بعض التطبيقات المتخصصة في هذا المجال في متجر Google Play و Appstore ، مما يتيح لكم التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بكم عبر شبكة WiFi أوالبلوتوث أوغير ذلك.

في هذه المقالة بفضل الله تعالى ، سنقدم لكم تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بكم من Android أو Iphone. إن الشيء العظيم في هذا التطبيق هو أنه يتمتع أيضا بإمكانيات مشاركة الشاشة التي تمنحكم تحكما كاملا في جهاز الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول. الآن دعنا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.


يعد Remote Desktop 8 من شركة Microsoft هو تطبيق يساعدكم على الاتصال بجهاز كمبيوتر بعيد أو التطبيقات الافتراضية. ومع ذلك ، على عكس جميع الأجهزة الأخرى ، لا يعمل Remote Desktop 8 على Linux أو macOS. متوافق فقط مع أنظمة تشغيل Windows. الجانب السلبي الوحيد للبرنامج هو أنه معقد بعض الشيء لإعداده. تحتاجون إلى تجهيز جهاز الكمبيوتر الخاص بكم لقبول طلبات الاتصال عن بعد من Android. يدعم Microsoft Remote Desktop أيضا دفق الفيديو والصوت عالي الجودة.

يعد Microsoft Remote Desktop تقريبا مثل Chrome Remote Desktop .يعمل هذا التطبيق بشكل أفضل على أجهزة Windows 10 Mobile ، ومتاح أيضا على Android. كل ما عليكم فعله هو تنزيل التطبيق على كل من جهاز الكمبيوتر وجهاز Android وإقران الجهازين.


باستخدام البرنامج، يمكنكم سطح المكتب البعيد ويندوز 10 في التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بكم عن بعد أينما كنتم. كما يوفر عرضا عالي الدقة للشاشة ودفقا صوتيا وفيديو عالي الجودة. ومع ذلك ، لا تتوفر هذه الميزة إلا في إصدارات Pro و Enterprise من Windows.

هذا يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنكم استخدامها للتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بكم عبر هاتفكم الذكي. ويمكنكم تحميل برنامج remote desktop للكمبيوتر والأندرويد او الآيفون من الروابط أسفل المقال والتمتع بتجربة رائعة على هاتفكم الذكي.



تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تحميل البرنامج للحاسوب

google-playkhamsatmostaqltradent