recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام هاتف الأندرويد أو الآيفون ككاميرا ويب للكمبيوتر الشخصي 2021

 كيفية استخدام هاتف الأندرويد أو الآيفون ككاميرا ويب للكمبيوتر الشخصي 2021

تنزيل برنامج كاميرا مراقبة






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل تريدون جهاز مراقبة أطفال أو كاميرا أمان ولكن ليس لديكم كاميرا ويب؟ هل تعلمون أنه يمكنكم استخدام هاتفكم الذكي ككاميرا ويب؟

نعم ، لا يمكنكم التقاط صور سيلفي بالكاميرا الأمامية فحسب ، بل يمكنكم أيضا تحويلها إلى كاميرا ويب باستخدام تطبيق كاميرا ويب جيد.

إنها لفكرة جيدة أن يكون لديكم كاميرا ويب في منزلكم ، ولكن ليس كل شخص لديه كاميرا ويب. تأتي معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع جهاز واحد ، لكن الكاميرا ليست كافية. ملحقات خارجية مطلوبة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية للعمل. لنكون صادقين ، الكثير من المتاعب عبى حساب منفذ USB. يعد استخدام كاميرا الهاتف الذكي التي يتم تشغيلها بواسطة تطبيق كاميرا الويب أمرا مفيدا وسريعا وسهلا ولاسلكيا.

لماذا نحتاج كاميرا ويب:

  • مراقبة المنزل.
  • ملائم ككاميرا أمنية.
  • التواصل مع تطبيقات مكالمات الفيديو مثل Skype.
  • القيام بإجراء محادثة فيديو مع الأصدقاء أو الأطفال أو الآخرين المهمين.

أفضل برنامج ويب كام لهواتف الأندرويد:


يعد تطبيق DroidCam الذي سنشرحه اليوم بفضل الله تعالى أحد تطبيقات كاميرا الويب الشائعة على نظام Android. ناهيكم عن أن هذا هو أبسط تطبيق على الإطلاق ، ويوفر نطاقا أوسع من ميزات الاتصال أكثر من أي تطبيق آخر. ميزة أخرى هي أن DroidCam غير محدود ومجاني للاستخدام.

هناك العديد من الاحتمالات لإعدادات الكاميرا. عند استخدام وضع كاميرا الويب ، يمكنكم اختيار تكبير الصورة أو تدويرها أو عكسها.

يمكنكم أيضا تسجيل الفيديوهات بدون علامة مائية على كاميرا الويب. بالمناسبة ، يمكنكم أيضا تسجيل مقطع فيديو واستخدام DroidCam في الخلفية. هذا يوفر طاقة البطارية. يمكنكم الاتصال بكاميرا الويب الخاصة بكم باستخدام كابل WiFi أو USB. كما يوحي الاسم ، DroidCam متاح فقط على Google Play.


يعد DroidCam أحد أفضل تطبيقات كاميرا الويب لمنصة Android. يمكنكم تنزيل عميل سطح المكتب لنظامي التشغيل Windows و Linux. لا يتوفر إصدار macOS. هناك ميزة Keep Awake التي تمنع هاتفكم من النوم. غالبا ما يشتكي مستخدمو التطبيقات الأخرى من فقدان الاتصال بعد 10 إلى 15 دقيقة ، لكنهم لا يدركون أن هذا يحدث لأن الهاتف يغلق نفسه تلقائيا.

في نهاية موضوعنا ، نظرا لأن الاستخدامات المختلفة قد تعتمد على كاميرات الويب لأغراض مختلفة ، يمكن استخدامها لتسجيل الفيديو والمراقبة الأمنية والأغراض المهنية وما إلى ذلك. لذلك ولهذا السبب قمنا بإدراج أفضل برنامج برنامج ويب كام لنظام Android و iOS.



تحميل تطبيق DroidCam للأندرويد

تحميل تطبيق DroidCam للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent