recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Portal أفضل برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف عبر الواي فاي 2021

تحميل تطبيق Portal أفضل برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف عبر الواي فاي 2021


برنامج نقل الملفات للاندرويد







السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، يعرف Android دائما بنظام التطبيقات الضخم. إذا ألقيتم نظرة سريعة على متجر غوغل بلاي ، فستجدون كل عنصر بشكل مختلف. ليس ذلك فحسب ، بل يقوم متجر Play Store بفرز التطبيقات بناء على الفئات. في هذه المقالة سنشرح لكم بفضل الله تعالى نقل الملفات بين الاندرويد والكمبيوتر عن طريق ال wifi.

يعد إرسال الملفات عن طريق WiFi مفيدا بشكل خاص عندما تريدون تبادل الملفات بسرعة بين الأجهزة. تتيح لكم تطبيقات نقل ملفات عبر خاصية WiFi هذه تبادل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والتطبيقات وغير ذلك بكثير بين الأجهزة.


افضل برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف بدون وصلة:


يسهل تطبيق Portal نقل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم إلى هاتفكم المحمول. ما عليكم سوى الحصول على التطبيق ومسح الرمز أعلاه وإفلات العديد من الملفات التي تريدونها على الموقع. ثم ستصل لهاتفكم وبسرعة.

Portal هو تطبيق رائع يساعدكم على نقل الملفات الفردية والملفات المجمعة والمجلدات بسهولة. يمكنكم نقل الملفات باستخدام اتصال Wi-Fi. يساعد استخدام التطبيق على توفير اتصال بالإنترنت للأفضل. هذا تطبيق نقل ملفات موثوق وشائع لنظام Android.

ومن ميزاته أنه يسمح لكم بالوصول إلى الملفات وتصفحها ومشاركتها بسلاسة. كما يمكنكم حفظ الملف على بطاقة SD. ويسمح لكم كذلك بنقل ملفات متعددة في نفس الوقت.

لا يجب أن يكون نقل الملفات من الكمبيوتر الخاص بكم إلى هاتف Android الخاص بكم مهمة شاقة وصعبة. يوجد العديد من الطرق لنقل الملفات لاسلكيا بين هاتف Android وجهاز الكمبيوتر دون استخدام كبل USB ، واليوم شرحنا لكم هذا التطبيق لكونه واحدا من أفضل التطبيقات المجانية في هذا المجال ، يمكنكم تحميله من الرابط أسفل هذا المقال ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق Portal

google-playkhamsatmostaqltradent