recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق WeeNet لفحص شبكة الواي فاي وقياس سرعة النت للأندرويد 2021

 تحميل تطبيق WeeNet لفحص شبكة الواي فاي وقياس سرعة النت للأندرويد 2021

فحص سرعة الانترنت






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يحتوي كل جهاز يعمل بنظام Android تقريبا على تطبيقات كثيرة تتصل بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، نحن ننتقل باستمرار بين الشبكات المختلفة مثل 3G و 4G و WiFi لتحسين الاتصال والسرعة. مع وضع كل هذا في الاعتبار ، فإن مهمة مراقبة اتصالات الشبكة النشطة التي تم إنشاؤها بواسطة التطبيقات المختلفة ومقدار النطاق الترددي أو البيانات التي تستخدمها أجهزة Android مهمة للغاية.

لذلك ولهذا السبب ، إليكم اليوم بفضل الله تعالى تطبيقا رائعا يعد من أفضل تطبيقات فحص الشبكة وقياس سرعة الانترنت والتعامل معها وتحسينها.

تطبيق WeeNet لفحص شبكة الواي فاي لنظام Android:


يأتي تطبيق WeeNet مزودا بجميع الأدوات التي تحتاجونها لاستكشاف ومعرفة كل شيء على شبكتكم. يمكن للتطبيق أولا فحص شبكة Wi-Fi الخاصة بكم ، وتقديم تقرير كامل عن عدد المتصلين ، والقنوات والتردد اللذان يستخدمها الراوتر لبث شبكات Wi-Fi ، عناوين Mac وعناوين IP المستخدمة داخل الشبكة ، حتى وصف الجهاز في الشبكة ومعرفة عدد الاجهزة المتصلة بالراوتر.

بعد ذلك ، يحتوي التطبيق على عدد كبير من الأدوات الثانوية لمساعدتكم على فهم شبكتكم بشكل أفضل وتحسينها ، مثل ميزة SpeedTest التي تتحقق من سرعة الشبكة وأداة WHOIS التي تعرض معلومات IP للأشخاص المتصلين على شبكتكم.

لو كنتم تبحثون عن طريقة لفحص شبكة الواي فاي الخاصة بكم ، ومساعدتكم في استكشاف أخطاء اتصالات الواي فاي ، يمكنكم البدء مع هذا التطبيق الجميل الذي يعد من أفضل تطبيقات وأدوات تحليل الواي فاي.

يسمح لك WeeNet بالقيام بما يلي:

  • مسح الشبكات اللاسلكية القريبة مع إمكانية تطبيق عدة مرشحات.
  • التحديد بيانيا جميع القنوات المشغولة من الشبكات اللاسلكية القريبة.
  • فحص جميع الأجهزة المتصلة بشبكاتكم المحلية.
  • الحصول على المعلومات المتصلة بالأجهزة بالتفصيل (اسم المضيف و MAC و IP) ، من خلال NetBIOS و UPnP و Bonjour.
  • ميزة قياس سرعة النت للكشف عن سرعات التنزيل والتحميل.
  • والكثير من المميزات التي ستجدونها في هذا التطبيق الرائع.



تحميل تطبيق WeeNet - Network Utility Suite‏

google-playkhamsatmostaqltradent