recent
أخبار ساخنة

تحميل خلفيات هواوي لهاتف Huawei Y7p بدقة +HD - خلفيات هواوي بجودة عالية

خلفيات هواوي

تحميل خلفيات هواوي لهاتف Huawei Y7p بدقة +HD - خلفيات هواوي بجودة عالية





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم بفضل الله تعالى سنشارك معكم طريقة تنزيل خلفيات هواوي Huawei Y7p بدقة +HD. أطلقت Huawei سابقا هاتف Huawei Y7p الذكي بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل وشاشة مثقبة. مهما كان ، نعلم أن كل هاتف ذكي يأتي مع بعض الخلفيات الفريدة. جودة HD (720 × 1560 بكسل) لخلفيات هواوي الاصلية لهاتف Huawei Y7p. لا تنسوا الرجوع للمواضيع السابقة فهناك العديد من الخلفيات المتنوعة بجودة كاملة جاهزة للتحميل.


مواصفات هواوي Y7p:

يتميز هاتف Huawei Y7p بشاشة لمس تكاثفية IPS LCD بحجم 6.39 بوصة. هذا الجهاز مدعوم بمعالج Hisilicon Kirin 710F (12 نانومتر) ثماني النواة بتردد 2.2 جيجاهرتز. يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت مع سعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت. يمكنك الحصول على Android 10 مع EMUI 10 وهو مدعوم ببطارية 4000mAh.

يحتوي هاتف Huawei Y7p الموجود في الخلف على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ؛ كاميرا ثانية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4. وهي مزودة بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي بفتحة عدسة f / 2.0.


المزيد من الخلفيات:


تنزيل خلفيات هواوي Y7p:

تأتي هواتف Huawei الذكية دائما مع بعض الخلفيات الرائعة حقا. ولا يُعد هاتف Huawei Y7p الجديد استثناء ، حيث يقدم الكثير من الخلفيات الرائعة. عند الحديث عن الأرقام ، تحتوي الهواتف الذكية على ما مجموعه ثماني خلفيات جديدة. تحتوي جميع الخلفيات على نسيج مجردة في الخلفية. إذا كنت معتادا على بجودة الخلفيات ، يسعدني أن أخبرك أن هذه الخلفيات متوفرة بدقة 720 × 1560 بكسل.

يمكنك تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Huawei Y7p من الرابط التالي ، بعد التنزيل ، استخرج الملف وعيّن الخلفية على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل.

إذا كنت تحب هذه الخلفيات ، يرجى مشاركتها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى ؟. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل خلفيات هواوي Huawei Y7p 2020

google-playkhamsatmostaqltradent