recent
أخبار ساخنة

تحميل خلفيات هواوي Huawei P50 Pro الرسمية - خلفيات عالية الجودة بدقة QHD+

خلفيات هواوي

تحميل خلفيات هواوي Huawei P50 Pro الرسمية - خلفيات عالية الجودة بدقة QHD+





 تعد Huawei واحدة من أفضل الشركات المصنعة للمعدات الأصلية في صناعة الهواتف المزودة بكاميرات. ولدى مصنعي المعدات الأصلية أحدث سلسلة من هواتف Huawei P50 تهيمن على مكانة الكاميرا. تحتوي سلسلة P50 على هاتفين ، أحدهما Vanilla Huawei P50 و Huawei P50 Pro. نعم ، لا يوجد متغير Pro + هذه المرة. لكنهم استمروا في تضمين مجموعة رائعة من الخلفيات المضمنة على هواتفهم. إذا كنت تحب خلفيات الهاتف ، فيمكنك تنزيل خلفيات Huawei P50 Pro بدقة عالية.


مواصفات وتفاصيل Huawei P50 Pro:

تم إطلاق P50 و P50 Pro أخيرا بعد بعض التسريبات. كما هو الحال دائما ، يعد Huawei P50 أيضا هاتفا مزودا بكاميرا مركزية يمكن لأي شخص تخمينه من خلال النظر إلى حجم وحدة الكاميرا. سلسلة P هي سلسلة هواتف Huawei الرائدة ، والتي كانت الأكثر شهرة في سلسلة P30 ، ومنذ ذلك الحين ابتكرت Huawei هواتف ممتازة في هذه السلسلة.

Huawei P50 هو إصدار قياسي بشاشة 6.5 بوصة FHD +. ونعم ، يأتي مع دعم لمعدلات تحديث عالية تصل إلى 90 هرتز. يأتي P50 بمعالج Snapdragon 888 الذي يدعم أجهزة مودم 4G فقط. سيكون الهاتف متاحا فقط مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع خيارات تخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. يحتوي على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 12 ميجابكسل بينما يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

يوصف هاتف Huawei P50 Pro ، بأنه يحتوي على شاشة OLED بحجم 6.6 تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. هناك نوعان من الاختلافات. أحدهما يحتوي على معالج Snapdragon 888 والآخر به معالج Huawei Kirin 9000 الداخلي. تعمل هذه الهواتف بنظام Harmony OS 2.0 الخاص بشركة Huawei (وليس Android). يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت مع خيارات تخزين تصل إلى 512 جيجابايت. يوجد إعداد رباعي للكاميرا الخلفية 50 ميجابكسل + 40 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 64 ميجابكسل وكاميرا أمامية 13 ميجابكسل. يحتوي كلا الهاتفين على مجموعة كبيرة من الخلفيات التي يمكنك تنزيلها هنا.


تنزيل خلفيات هواوي Huawei P50 Pro:

إذا كنت تحب خلفيات هواوي Huawei P50 و P50 Pro الجديدة ، فيمكنك تنزيلها من هنا. تتميز المجموعة بالعديد من الخلفيات الجمالية والتجريدية. هذه الصور سهلة التنزيل بدقة كاملة.

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين الخلفية.


يمكنكم تحميل خلفيات هواوي الاصلية من الرابط التالي:



للتحميل من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent