recent
أخبار ساخنة

تطبيق iNaturalist للتعرف على الحيوانات والنباتات من خلال تصويرها 2021




 هل سبق لك أن تساءلت عن أنواع الحيوانات أو الطيور التي رأيتها؟ هل تشعر بالفضول حيال سكان الحياة البرية في منطقتك؟ لقد جئت للمكان المناسب.

هناك تطبيقات للتعرف على الحيوانات لنظامي التشغيل Android و iOS يمكنها التعرف على الحيوانات بسهولة من أجلك. يحتوي هذا التطبيق على معلومات مفصلة حول آلاف الأنواع الحيوانية ، بما في ذلك حقائق ممتعة وصور مشرقة وعالية الجودة.


تطبيق للتعرف على النباتات بمجرد تصويرها:

أحد تطبيقات الطبيعة في العالم الأكثر شعبية iNaturalist الذي يساعدك على تحديد النباتات والحيوانات من حولك. اتصل مع مجتمع يتكون من أكثر من 400،000 عالم و طبيعي يمكنهم مساعدتك على تعلم المزيد عن الطبيعة.

ماذا أكثر من ذلك، عن طريق تسجيل ومشاركة ملاحظاتك، أنت ستنشئ بيانات عالية الجودة للبحث من أجل العلماء الذين يعملون لفهم الطبيعة وحمايتها بشكل أفضل. iNaturalist مبادرة مشتركة بين أكاديمية كاليفورنيا للعلوم والجمعية الجغرافية الوطنية.


برنامج التعرف على النباتات


ميزات رئيسية:

  • اكتشاف أنواع جديدة لك بالقرب والبعيد.
  • تسجيل ملاحظاتك الخاصة ومشاركتها مع المجتمع.
  • تلقي الاقتراحات والتعريفات ذات المصدر الجماعي لما رأيته.
  • مناقشة ومساعدة الآخرين على تحديد ما رأيوه.
  • متابعة المشاريع المؤلفة من مجتمعات أصغر وزملاء المواطنين العلميين المتحمسين لمكان معين أو أنواع معينة

بصرف النظر عن البحث في قاموس ضخم للحيوانات ، يمكنك أيضا استخدام قسم دفتر الملاحظات لتدوين أفكارك وملاحظاتك. عند الحديث عن تحديد هوية الحيوانات في التطبيق ، فمن السهل بقدر الإمكان. كل ما عليك فعله هو التقاط صورة أو تحميلها من هاتفك المحمول. في ذلك ، يمكنك أيضا اكتشاف أنواع الحيوانات بنفسك باستخدام قسم القاموس أو محرك البحث.

كما ذكرنا سابقا ، يحتوي التطبيق على قاعدة ضخمة من بيانات الحيوانات. تتضمن قائمة كل حيوان وصفا تفصيليا لها ، وعاداتها ، وموئلها ، وكذلك معلومات حول لونها وما يأكله عادة. ستخبرك القائمة أيضا ما إذا كان الحيوان يمكن أن يشكل خطرا على البشر وما يجب عليك فعله إذا كنت قد أغضبته.

سترى أيضا عدة صور لكل حيوان حتى تكون متأكدا من أنه الحيوان الذي كنت تبحث عنه. في حال واجه التطبيق مشكلة في التعرف على حيوانك ، يمكنك دائما بدء مناقشة مفتوحة لسماع آراء الناس حوله.

على المدى الطويل ، إذا كنت ترغب في التعرف على أنواع الحيوانات ، يجب عليك تجربة تطبيق التعرف على النباتات
والحيوانات iNaturalist.


تحميل تطبيق iNaturalist للأندرويد

تحميل تطبيق iNaturalist للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent