recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة تحدي وصلة مباشر لزيادة ثقافتك ومعرفتك وربح 300 دولار من هاتفك

لعبة اسئلة واجوبة

تحميل لعبة تحدي وصلة مباشر لزيادة ثقافتك ومعرفتك وربح 300 دولار من هاتفك




 هناك العديد من فئات مستخدمي الهواتف الذكية الذين لا يحبون الحركة وألعاب القتال والألعاب عالية الحركة ، ويفضلون الألعاب الهادئة والألعاب الذهنية ، والمستخدمون في هذه الفئة مناسبون جدا لألعاب الكلمات المتقاطعة. توفر هذه الألعاب تجربة فريدة وهي طريقة ممتعة لقضاء الوقت في التمرين العقلي وتعلم أشياء جديدة. تحظى هذه الألعاب بشعبية كبيرة بين مستخدمي Android لأنها تستخدم على نطاق واسع في متجر جوجل بلاي وتعتبر ممتعة للغاية. لعبة الكلمات المتقاطعة لنظام Android 2021.


لعبة تحدي وصلة مباشر لزيادة ثقافتك ومعرفتك وربح 300 دولار من هاتفك:

لعبة تحدي وصلة مباشر هي أكبر تجمع عربي للتحدي الجماعي المباشر حيث يتنافس المتسابقون من جميع ربوع الوطن العربي وخارجه في نفس الوقت للإجابة على ١٢ سؤال من مختلف الفئات الثقافية بهدف تشجيع الثقافة في الوطن العربي.

ما عليكم إلا تنزيل التطبيق وإنتظار وقت إنطلاق العرض المعلن من على الصفحة الرئيسية بتوقيت السعودية. ولا تنسوا التأكد من تفعيل تنبيهات الهاتف للحصول على تنبيه خاص عند اقتراب العرض المباشر.

شاركوا وأثبتوا ذاتكم وتصدروا الترتيب العالمي في المنافسة العربية.


قواعد اللعبة:

القواعد بسيطة: عند إنطلاق العرض يطرح السؤال الأول على كل اللاعبين المتنافسين في نفس الوقت. لديك ١٠ ثواني للإجابة حيث الإجابة الصحيحة تأهلكم للسؤال الموالي ولكن إحذروا فجواب خاطئ واحد يجعلكم في صفوف المشاهدين ولكن شيء من التركيز مع معلومات عامة ستمكنكم من الإجابة عن الأسئلة ١٢وتصدر الترتيب الخاص بالعرض.

تعد واحدة من أفضل وأقوى ألعاب حل الألغاز ، اللعبة الثقافية الجديدة "تحدي وصلة مباشر" تطرح أسئلة على الإنترنت ، وتتحدى المثقفين من خلال تحديات حية للفوز وكسب المال على هاتفكم المحمول.


فكرة اللعبة:

فكرة اللعبة أن تنتظر الساعة 10:30 بتوقيت السعودية كل يوم وتبدأ المنافسة. يجب أن تكون جاهزة قبل بدء المنافسة وستعرض اللعبة إشعارا بأن التحدي على وشك البدء. عندما تبدأ المسابقة ، اضغطوا عليها لتبدأوا في الإجابة على أسئلتكم.

بالنسبة لربح الأموال من خلال اللعبة ، يتم توزيع مبلغ 300 دولار على الفائز. في حال أجاب أكثر من شخص على جميع الأسئلة بشكل صحيح ، فسيتم توزيع المبلغ على جميع الفائزين. يمكنكم عرض قائمة الفائزين اليوميين من خلال قائمة الترتيب العالمية في القائمة السفلية ، والتي من خلالها ستجدون خيارا آخر للفائزين الأوائل.

أحد الشروط الأساسية هو أن الإجابة الخاطئة الواحدة تؤدي إلى الهزيمة في المنافسة. لذلك ، يجب أن تجيبوا على السؤال بدقة. تدعم اللعبة أيضا سحب المدفوعات عن طريق PayPal والتحويل المصرفي.

بعد كل شيء ، تعتبر لعبة تحدي وصلة مباشر فكرة رائعة لزيادة ثقافتكم ومعرفتكم بدافع قوي لكسب المال في اليوم أو جزء من المبلغ. باختصار ، هناك جائزة لقيمة المعلومات التي لديكم.

يمكنكم كذلك استعمال هذا الكود للحصول على فرصة لعب اضافية : qgu1es8m3 في خانة أدخل رمز صديقك

الحد الأدنى للسحب هو 50 دولار بواسطة البايبال . حظ موفق للجميع و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته.


تحميل تحدي وصلة مباشر لهواتف الأندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent