recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة Blockudoku ‒ لعبة ألغاز المكعبات الممتعة والشيقة لنظام Android

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، توفر ألغاز Sudoku طريقة ممتعة وفعالة لتدريب عقلك والحفاظ على عقلك حادا. ثبت أن تدريب عقلك على مثل هذه الألغاز يقلل التدهور المعرفي لدى الأفراد المسنين ، فضلا عن تحسين الوظيفة المعرفية العامة لدى الرجال والنساء من جميع الأعمار ومن جميع مناحي الحياة. يمكنك تنزيل ألغاز Sudoku والاستمتاع بألعابك المفضلة عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت.

سواء كنت ترغب في الحفاظ على صحة عقلك أو تبحث فقط عن طريقة ممتعة لقضاء وقتك ، يمكنك العثور على ما يمكن للجميع الاستمتاع به من خلال أفضل لعبة شبيهة بسودوكو لأجهزة Android.


لعب لعبة الألغاز


فكرة لعبة Blockudoku:

حاول وضع كتلة كلاسيكية وخشبية على السبورة لتدمير الخطوط أو المربعات 3 × 3 مع كل حركة حتى لا تملأ اللوحة.

ابحث عن منطقتك عن طريق موازنة تدمير الأرقام بأسرع ما يمكن والحصول على أكبر عدد ممكن من المجموعات والفوز المتتالي للحصول على نقاط أعلى.

لماذا يجب أن تلعب هذه اللعبة؟

تم تصميم Blockudoku Puzzle للأشخاص الذين يرغبون في الاسترخاء وتدريب عقولهم في نفس الوقت ، وهي لعبة الغاز للايفون والاندرويد. يتضمن مجموعات من مختلف المقاييس والتعقيد إلى جانب لعبة ذهنية بسيطة لا يمكن التخلي عنها فهي لعبة ذهنية. سواء كنت متعبا أو في حالة معنوية منخفضة ، فإن بضع جولات من لعب ألغاز Blockudoku ستشجعك وتريح عقلك.

إذا كنت تحب ألعاب لغز المكعبات وتفكيك الكتل أو لعب لعبة الألغاز ، فإن Blockudoku هو الخيار الأمثل لك. خذ قسطا من الراحة مع لعبة الألغاز من الانشغال اليومي وامنع الأفكار السيئة من خلال الانغماس في هذه اللعبة التي تداعب الدماغ . كتلة اللغز ، بالتأكيد لن تشعر بالملل! قم بتخفيف التوتر أو تدريب عقلك باستخدام لغز Blockudoku المريح والمثير للدماغ في أي مكان وفي أي وقت.

يمكنك تحميل ولعب لعبة الألغاز الآن على هاتفك.



تحميل لعبة Blockudoku من غوغل بلاي

تحميل لعبة Blockudoku بصيغة Apk

تحميل لعبة Blockudoku للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent