recent
أخبار ساخنة

شرح تحميل تطبيق ربح المال من المشي SweatCoin - تطبيق يدفع لك مقابل المشي

شرح تحميل تطبيق ربح المال من المشي SweatCoin - تطبيق يدفع لك مقابل المشي




 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كيف حالكم ، رياضة الجري والمشي ستجعلانك تشعر بتحسن من خلال استنشاق الهواء النقي وتعزز قوتك ولياقتك البدنية

لكن الأمر لم يكن دائما هكذا...

حسنا ما رايكم عندما علمت أن هناك تطبيقات تدفع مقابل المشي. لم أعتقد أبدا أنني أستطيع كسب المال عن طريق المشي. لأنها جزء من حياتي. المكافأة على ذلك مثل الحصول على أموال مقابل النوم.

لذلك إذا كنت بحاجة إلى دافع للتحرك ، أو ترغب فقط في جعل المشي أكثر متعة ، فنوصي بشدة بتجربة تطبيق ربح المال من المشي. وستكون بصحة أفضل ، وستشعر بتحسن.

Sweatcoin هو تطبيق اللياقة رقم 1 في العديد من البلدان بناء على ترتيبه على App Store و Google Play. يتيح تطبيق الربح من المشي للمستخدمين ربح المال عن طريق المشي عندما يمشون أو يركضون في الخارج. يمكنك الآن تحويل خطواتك الداخلية إلى عملات نقدية.

تحصل على 0.95 sweatcoin مقابل كل 1000 خطوة تخطوها ويمكنك استبدالها نقدًا (عبر PayPal) أو مكافآت (بطاقات هدايا ، ومنتجات لياقة ، وساعات Apple ، و FitBit ، وما إلى ذلك). كما أنهم يدفعون لك 5 نقاط مقابل كل صديق تحيله إلى التطبيق.


تطبيق الربح من المشي


هل Sweatcoin عملية احتيال؟

دعني أؤكد لك ، تطبيق Sweatcoin ليس عملية احتيال. إنه شرعي تماما ، ونعم ، هذا صحيح سوف يدفع لك مقابل المشي. ووجدت نفسي أقوم بالمشي لمسافات أطول بكثير فقط لكسب بضعة دولارات إضافية.

ومع ذلك ، لن تربح مئات الدولارات أسبوعيا باستخدام هذا التطبيق. تأكد من أنك لا تضع توقعات غير واقعية لمقدار ما يمكنك تحقيقه.

أنا أحب Sweatcoin لأنه يساعدك على كسب بعض المال المجاني من شيء تقوم به بالفعل ، ويشجعك على ممارسة المزيد من التمارين.


كيف يعمل Sweatcoin؟

1. قم بتنزيل التطبيق:

في البداية ، تحتاج إلى تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي. يمكنك تنزيل التطبيق من هنا ، وفي غضون بضع دقائق ، ستكون جاهزا للبدء في كسب المال.

2. ابدأ المشي:

بمجرد إعداد التطبيق ، يمكنك البدء في المشي. ستحتاج إلى السماح للتطبيق بالعمل في الخلفية والسماح له بتتبع خطواتك.

في كل مرة تمشي فيها ، سوف يسجل Sweatcoin عدد الخطوات التي تخطوها في الهواء الطلق ويكافئك بـ 0.95 عملات من نوع sweatcoins كل 1000 خطوة.

بالطبع ، هذا ليس مبلغا مذهلا ، ولكن إذا استمررت في تشغيل التطبيق ، فسيكون لكل خطوة قيمة إضافية ، وستتمكن من الحصول على أحد العروض في غضون أسابيع قليلة.

3. صرف العملات المعدنية للمكافآت:

بمجرد أن تكسب ما يكفي من عملات التعرق ، يمكنك استبدالها بواحدة من العديد من المكافآت التي يمكنك العثور عليها في العروض اليومية.

عندما بدأت Sweatcoin ، كانت تقدم في الغالب منتجات متعلقة باللياقة البدنية ، ولكن يمكنك الآن العثور على خصومات المطاعم ، وقسائم العطلات ، وحتى الحصول على أسعار مذهلة مثل iPhone أو Apple Watch أو Samsung TV مع 20،000 عملات رياضية.

كم عدد القطع النقدية التي يمكنك كسبها؟

هناك 3 طرق لكسب عملات التعرق:

  1. كسب المال عن طريق لمشي.
  2. اكسب مكافآت يومية.
  3. مكافآت دعوة الأصدقاء.

كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin:

أضاف التطبيق حساب Paypal للسماح للشخص بسحب جميع الأموال المكتسبة من خلال التطبيق والقيام بتسجيلها في حسابك، عن طريق إضافة حساب بايبال الخاص بك في التطبيق، ومن ثم النقر على السحب في حالة الوصول للحد المسموح.

أخيرا إذا كنت نشطا جدا في استخدام التطبيق أثناء التواجد في الهواء الطلق وفي الداخل ، فيمكنك بسهولة جمع ما يكفي من العملات المعدنية مثل 20.000 عملات مقابل 1000 دولار.

يعد تطبيق الربح من المشي هذا أحد تطبيقات الدفع المجانية الأولى في السوق ولا يزال الأكثر شعبية.

كان التطبيق يستخدم لحساب الخطوات الخارجية والدفع مقابلها فقط ، ولكنه يحسب الآن جميع أنواع الخطوات ، سواء كانت على جهاز المشي أو الجبل أو حول المنزل.

1000 خطوة = 0.95 Sweatcoin. والتي يمكن استبدالها بمنتجات أو تجارب مختلفة ، أو تداولها مع الأصدقاء داخل التطبيق.

تتغير المكافآت على SweatCoin يوميا لذا أقترح عليك حفظ SweatCoins الخاصة بك حتى ترى شيئا تحبه حقا.



تحميل تطبيق SweatCoin

google-playkhamsatmostaqltradent