recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق All-In-One Calculator -‏ تطبيق آلة حاسبة متعدد الوظائف لجميع العمليات الحسابية

تنزيل تطبيق All-In-One Calculator -‏ تطبيق آلة حاسبة متعدد الوظائف لجميع العمليات الحسابية




 في حين أن تطبيق الآلة الحاسبة على الجهاز الخاص بك يمكن أن يكون مفيدا لإجراء العمليات الحسابية اليومية ، ولكنه يفتقر إلى المزيد من الميزات المتقدمة. إذا كنت تحتاج بشكل متكرر إلى إجراء عمليات حسابية معقدة ، مثل تلك الخاصة بالأعمال والطلاب والمحاسبين ، وما إلى ذلك ، فننصحك بالتفكير في خيارات أخرى. لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات الرائعة للاختيار من بينها من بين أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة لأجهزة Android.


تنزيل آلة حاسبة علمية للموبايل


تطبيق All-In-One Calculator‏ هو تطبيق آلة حاسبة مجاني لنظام Android مع أكثر من 75 آلة حاسبة ومحولات وحدات مصنفة حسب النسبة المئوية والشكل والتمويل ومحول العملات والهندسة ومحول الوحدات والتمويل والصحة والمزيد. تتضمن الآلة الحاسبة القياسية مفاتيح النسبة المئوية ، وعلامات الطرح ، والأقواس ، وعارض المحفوظات ، وتشمل الأوضاع المتقدمة مفاتيح الذاكرة ، ووظائف حساب المثلثات والجذور والأسس واللوغاريتم الموجود في الآلات الحاسبة العلمية.

إذا كنت طالبا أو معلما أو مهندسا أو باحثا يمكنك التطبيق من تعلم وتعليم الرياضيات والتحويلات وحل المسائل الحسابية ، فعليك حقا تجربة هذا.

  • استخدامه للحسابات البسيطة أو المعقدة.
  • تحويل الوحدات أو العملات في نفس التطبيق.
  • تمتع بالواجبات المنزلية أو الواجبات المدرسية الأسهل.
  • تعلم. انظر حلول خطوة بخطوة لحساباتك.

يدعم محول الوحدات الطاقة ودرجة الحرارة والطول والوزن والمساحة والحجم والسرعة والعديد من وحدات القياس الأخرى جنبا إلى جنب مع محول العملات.

يساعدك حاسبة الصحة على تتبع وزنك عن طريق قياس مؤشر كتلة الجسم ومعدل الأيض الأساسي ونسبة الدهون في الجسم وحاسبة السعرات الحرارية.

تصميم ذكي مع البساطة في الاعتبار ، فإنه يساعدك على حل المشاكل اليومية.

من الحسابات البسيطة أو المعقدة إلى تحويلات الوحدات والعملات والنسب المئوية والمساحات والأحجام وما إلى ذلك ... فهي تفعل كل شيء. وهي تفعل ذلك بشكل جيد.

يمكنك تنزيل تطبيق الالة الحاسبة من الروابط التالية:



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent