recent
أخبار ساخنة

مراجعة يد التحكم بالألعاب Razer Kishi Gaming Controller للهواتف الذكية

مراجعة يد التحكم بالألعاب Razer Kishi Gaming Controller للهواتف الذكية




 حتى الهواتف الذكية منخفضة السعر التي تعمل بنظام Android اليوم يمكنها دفع محاكاة PSP ، وتشغل الهواتف الذكية المتطورة العديد من الالعاب. هذا يجعل توصيل لوحة الألعاب بهاتف Android أمرا جذابا. ستؤدي إضافة لوحة ألعاب إلى تحسين دقة ووضوح مدخلاتك بشكل كبير. هذه هي أفضل يد تحكم لنظام Android يجب أن تحصل عليها لتحويل هاتف Android الخاص بك إلى جهاز ألعاب.


ما الذي يجعل لعبة Android Gamepad جيدة؟

الأشياء الثلاثة الرئيسية التي يجب البحث عنها في يد التحكم لنظام Android هي:

  • التوافق مع جهازك
  • جودة بناء رائعة ،
  • وبرامج رسم الخرائط.

تعد يد التحكم Android التي تحتوي على هذه الأشياء الثلاثة هدية نادرة ، وقد قمنا بتضييق نطاق أفضل الخيارات التي تصل إلى تلك النقاط المهمة أدناه.


kishi gaming controller


أفضل لوحة ألعاب Android بشكل عام - Razer Kishi:

اختيارنا لأفضل لوحة ألعاب Android بشكل عام هو Razer Kishi.

يمتلك Razer Kishi كل شيء من توافق الجهاز إلى التصميم المريح إلى برنامج رسم الخرائط الرائع. من الجدير بالذكر بشكل خاص أن برنامج رسم الخرائط يمكن أن يعمل مع أي شيء تقريبا ، حتى ألعاب الشاشات التي تعمل باللمس التي لا تدعم يد تحكم للموبايل رسميا.

بغض النظر عن البرنامج ، فإن الأجهزة المعروضة هنا رائعة. إذا كان هاتفك يحتوي على منفذ USB-C في المنتصف ، فمن المحتمل أنه متوافق مع وحدة التحكم هذه. تعمل وحدات التحكم المستندة إلى USB-C أيضا على تقليل تأخر الإدخال الذي تقدمه عادة Bluetooth. كما أنه يدعم الشحن المؤقت ، لذلك لن تضطر إلى إيقاف التشغيل لشحن هاتفك مثل وحدات التحكم التلسكوبية الأخرى.

يكمن جمال يد التحكم Razer Kishi في تصميمه. قم بطيه في حزمة يسهل حملها ثم افتحها لتناسب معظم تصميمات الهواتف الذكية. باستخدام موصل USB-C (أو موصل Lightning في إصدار iPhone) داخل وحدة التحكم على اليمين ، يجب أن يعمل Kishi مع أي هاتف يعمل بنظام Android يحتوي على منفذ USB-C في الجزء السفلي من الهاتف.

بمجرد فتح هاتفك في مجموعة Kishi-phone ، تبدو إلى حد كبير مثل Nintendo Switch - خاصة عند استخدام هاتف بشاشة من 6 إلى 7 بوصات.

تم تصميم وحدة التحكم مثل وحدة تحكم Xbox ، مع وجود عصا التحكم أعلى على الجانب الأيسر منها على الجانب الأيمن. في الواقع ، تقوم Razer بتصنيع إصدار خاص من وحدة تحكم Xbox مع زر الصفحة الرئيسية لـ Xbox واشتراك تجريبي في Xbox Game Pass Ultimate.

في كل لعبة تحاول لعبها ، قد تجد أنك بحاجة إلى مزيد من البطارية لهاتفك. يحتوي Kishi أيضا على منفذ شحن USB-C ، بحيث يمكنك شحن هاتفك أثناء اللعب.


هل يستحق شراء Razer Kishi؟

إذا كنت تحب الألعاب وتكره الشاشات التي تعمل باللمس ، فعندئذ نعم ، نعم أيضا. إنه ذو تصميم بسيط ومدروس ، وهو مريح في الاستخدام ، ويفعل بالضبط ما يقوله.

قد يكون سعر التجزئة الموصى به البالغ 129.90 دولارا نقطة شائكة بالنسبة للبعض ، على الرغم من أنك ستجده على الأرجح أرخص إذا كنت تتسوق. تتمتع Kishi بالعديد من المزايا على المنافسة ، والتي نعتقد أنها تبرر الارتفاع في السعر. بعض هذه الميزات لطيفة ، والبعض الآخر ضروري لتجربة لعب سلسة.

google-playkhamsatmostaqltradent