recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق الآلة الحاسبة Maple Calculator أداة قوية متكاملة لحل الرياضيات وتعلم الرياضيات 2021

تنزيل تطبيق الالة الحاسبة

تنزيل تطبيق الآلة الحاسبة Maple Calculator أداة قوية متكاملة لحل الرياضيات وتعلم الرياضيات 2021




 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اليوم سنشرح لكم تطبيقا جديدا يعد من أفضل تطبيقات حاسبة الرسوم البيانية التي يمكنها إجراء العمليات الحسابية بسهولة من هاتفكم الذكي أو جهازكم اللوحي دون الحاجة إلى حمل أجهزة إضافية . تعد هذه التطبيقات مفيدة للغاية للطلاب حيث يكون لديهم دائما أجهزتهم المحمولة في متناول اليد. هناك العديد من التطبيقات في هذه الفئة ، ولكن البحث عن الجيد منها والتي تعمل بشكل أفضل أمر صعب ، لذلك اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيق الة حاسبة جيد جدا ويعمل مع أنظمة Android و iOS. للحصول على وصف موجز للميزات الرئيسية ، يمكنكم المتابعة أدناه.


أداة قوية متكاملة متعددة الاستخدامات لحل الرياضيات وتعلم الرياضيات:

يعد تطبيق Maple Calculator لأجهزة iPhone / Android أداة قوية متعددة الاستخدامات تتيح للمستخدمين حل المشكلات الرياضية ، وعكس المصفوفات ، والعوامل متعددة الحدود ، والرسوم البيانية والمزيد بسلاسة.

تساعد هذه الأداة المستخدمين من جميع الأعمار في الحصول على إجابات لأسئلتهم في ثوان ، سواء كانوا بحاجة إلى إجراء حسابات بسيطة أو معقدة. جميع الأصول متاحة مجانا في واجهة مصممة بشكل حدسي.

باستخدام هذه الأداة ، يمكن للمستخدمين حل أي فئة من مسائل الرياضيات تقريبا ، من الحساب الأساسي إلى المعادلات التربيعية ، والدوال الأسية ، والهويات المثلثية ، واللامعادلة ، والمشتقات والتكاملات. من السهل فهمها ويمكنكم التنقل بين علامات التبويب دون متاعب.


يمكنكم حل مسائل الرياضيات ، وتصور الرسوم البيانية للتعبيرات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد والاطلاع على الحلول خطوة بخطوة لمجموعة متنوعة من أسئلة المدارس الثانوية والجامعة.

تعد Maple Calculator تطبيق آلة حاسبة بسيطة ومجانية وأداة قوية في حل الرياضيات وتعلم الرياضيات. سواء كنتم تقومون بحسابات بسيطة أو تعمل على حل مشاكل الرياضيات على مستوى الجامعة ، يمكن لـ Maple Calculator أن تفعل كل شيء. فقط باستخدام الآلة الحاسبة يمكنكم استكشاف الرسوم البيانية ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد ، أو لرؤية الحلول خطوة بخطوة لمشاكل الجبر ، والمشتقات أو التكاملات ، ومعالجات المصفوفة ، وغير ذلك بكثير.

هذا التطبيق متعدد الاستخدامات يجعل من السهل للغاية الدخول إلى المشكلات الرياضية وحلها وتصورها من الجبر وحساب التفاضل والتكامل وحساب التفاضل والتكامل والجبر الخطي والمعادلات التفاضلية مجانا ، ويمكنكم حتى إدخال المشاكل باستخدام الكاميرا ، حتى تتمكنوا من التحقق من واجبكم المنزلي بنقرة زر واحدة. هذا التطبيق هو رفيقكم الأساسي لمساعدتكم على تعلم الرياضيات ، سواء كنتم في فصل دراسي أو تتعلمون من المنزل.



تحميل تطبيق Maple Calculator للأندرويد

تحميل تطبيق Maple Calculator للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent