recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق المفكرة BlackNote أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات لنظام التشغيل أندرويد 2021

 تحميل تطبيق المفكرة BlackNote أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات لنظام التشغيل أندرويد 2021

افضل برنامج ملاحظات



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كيف حالكم اليوم زوار مدونتنا  سواء كنتم في المكتب أو في المنزل أو في أي مكان آخر أثناء مكالمة جماعية مهمة مع أحد العملاء ، فأنتم بحاجة إلى الحصول على أنواع مختلفة من الملاحظات والمعلومات على أساس يومي. يمكن أن يكون أي شيء من رقم الاتصال لشخص ما إلى معلومات تريدون تدوينها.

هذا هو المكان الذي يكون فيه تطبيق تدوين الملاحظات مفيدا. باستخدام هذه التطبيقات المفيدة ، يمكنكم تدوين الملاحظات باستخدام هاتفكم الذكي ، من الرسائل النصية إلى الملاحظات الصوتية. ومع ذلك ، مع توفر مئات من تطبيقات تدوين الملاحظات ، قد يكون اختيار التطبيق المناسب أمرا صعبا. لا تقلققوا ، نحن هنا للمساعدة. فيما يلي بعض سنشرح لكم بفضل الله تعالى تطبيقا اخترناه لكم بعناية ويعد من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات ، إنه متاح لنظام Android.


أفضل برنامج تدوين الملاحظات لنظام التشغيل أندرويد:

يعد تطبيق المفكرة BlackNote هو تطبيق لنظام Android متاح باللون الأسود . إذا كانت الخلفية البيضاء القياسية لمعظم التطبيقات تتعب عينيكم وتحتاجون لاستراحة ، فهذا هو الخيار الصحيح.

يتيح لكم التطبيق إنشاء ملاحظات وقوائم تحقق. بخلاف ذلك ، يمكنكم تمييز ملاحظاتكم بنجمة (يتم تثبيتها تلقائيا في الأعلى) ، وإنشاء فئات ، وتعيين كلمات مرور ، وإضافة ملاحظات لاصقة إلى شاشتكم الرئيسية ، وإرسال ملاحظات إلى تطبيقات وأشخاص آخرين.

يتضمن BlackNote أيضا ميزات أخرى مثل الوضع الليلي لحماية عينيكم من التأثيرات السلبية لإضاءة الجهاز. أيضا ، لا توجد قيود على النص. لذا يمكنكم كتابة ملاحظات دون القلق بشأن تجاوز حدود النص.

BlackNote عبارة عن مفكرة مبسطة لتسجيل الملاحظات ، والمذكرات ، والأشياء التي عليكم القيام بها.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent