recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Lux Manager للتحكم في أجهزة الإضاءة من Samsung لنظام Android

lux manager samsung

تحميل تطبيق Lux Manager للتحكم في أجهزة الإضاءة من Samsung لنظام Android





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا جديدا من شركة سامسونج يسمى Lux Manager وهو تطبيق جوال أنيق يسمح لكم بالتحكم في تأثيرات الإضاءة لجهازكم المحمول ، هذا التطبيق لكي تختاروا الألوان التي تريدون تطبيقها على شاشة هاتفكم المحمول. يمكنكم ضبط مؤقت النوم لإطفاء الأضواء والصوت تلقائيا.

يسمح لكم بالتحكم في سطوع شاشة الهاتف المحمول ولون البرق ومؤقت النوم. يدعم هذا التطبيق وضع الشموع وتنفس ضوء الهاتف لجعل شاشتكم تبدو رائعة. يتطلب التطبيق أذوناتكم للوصول إلى موقع الهاتف المحمول ومساحة التخزين


يمكنكم تحديث البرنامج لتكوين أذونات التطبيق إذا كان إصدار البرنامج أقل من Android 6.0. يمكن للمستخدمين إعادة تعيين الأذونات المسموح بها مسبقا باستخدام إعدادات الجهاز بعد تحديث البرنامج. يدعم تطبيق Lux Manager أجهزة Bluetooth و Samsung Bottle Speakers. يمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق لاستعادة النسخة الاحتياطية لبياناتهم وأيضا استعادة تخزين الهاتف المحمول.

Lux Manager هو التطبيق الجديد للتحكم في الإضاءة من شركة Samsung ، إنه الطريقة الذكية والسهلة للتحكم في أجهزة الإضاءة من Samsung.

ما عليكم سوى تشغيل التطبيق واختيار اللون الذي تريدونه. مع وجود 16 مليونا للاختيار من بينها ، فمن المؤكد أنكم ستجدون ما تريدون.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط أسفل هذا الموضوع ، والاستفادة من مميزات هذا التطبيق الصغير ذو المميزات الكبيرة ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق Lux Manager

google-playkhamsatmostaqltradent