recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق One Hand Operation +‏ للتحكم في جهازك Samsung بيد واحدة 2021

 تحميل تطبيق One Hand Operation +‏ للتحكم في جهازك Samsung بيد واحدة 2021


one hand operation




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يجد بعض الأشخاص أنه من الأسهل بكثير تشغيل جميع ميزات الهاتف الذكي بيد واحدة. معظم الطرز الحديثة كبيرة جدا فقد لا تكون حقيقية تماما.

في بعض الأحيان ، تحتاجون فقط إلى الوصول إلى الجانب الآخر من الشاشة بإبهامكم ولا يمكنكم ذلك. التطبيق الذي سنشرحه اليوم بفضل الله تعالى سيساعدكم على استخدام جهازكم الذكي بالطريقة التي تريدونها بإبهام واحد ، والحصول على إيماءات التنقل المدهشة لهاتفكم الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ضبط كل شيء بدقة.


تطبيق +One Hand Operation من سامسونج للتحكم في هاتفك بيد واحدة:

عند تثبيت تطبيق + One Hand Operation المقدم من شركة سامسونج لأجهزة Samsung ، سيتم تثبيت لوحة رفيعة وصغيرة على أحد الأجزاء المحددة من الشاشة. يمكنكم تحريكه في أي وقت للوصول إلى ميزات أو تطبيقات محددة.

بمجرد أن تعتادوا على الإيماءات الأساسية ، تقدم + One Hand Operation تركيبات أكثر تعقيدا وعملية. لا يمكنكم فقط التنقل بين عناصر القائمة أواستخدام التنقل القياسي ، بل يمكنكم أيضا تشغيل التطبيقات التي تحتاجونها وإجراء مكالمات هاتفية.


+ One Hand Operation هو تطبيق بسيط للغاية يهدف إلى تقليل متاعب الحياة قدر الإمكان. بفضل هذا التطبيق ، يمكنكم تشغيل هاتف Samsung الخاص بكم بطريقة سهلة ومريحة. ما عليكم سوى برمجة كل إجراء بإصبعكم وتعيين عملية لتنفيذ هذا الإجراء ، ويمكنكم بسهولة تشغيل الجهاز بيد واحدة.

هل أنتم مستعدون لتجربة إيماءات Android الرائعة هذه؟ أنا سعيد لأن Android قد تبنى إيماءات بعيدا عن الأزرار مع السهولة والتخصيص في الإيماءات. يمكنكم تحميل هذا التطبيق الرائع وأخبرونا بما تشعرون تجاهه. أخبرونا أيضا برأيكم في الإيماءات والأزرار في قسم التعليقات أسفل الموضوع ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent