recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Speccy لمعرفة المواصفات الكاملة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows

speccy download

تحميل برنامج Speccy لمعرفة المواصفات الكاملة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows





 تتمثل مهمة برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر الجيد في تزويدك بجميع التفاصيل حول أجهزة وبرامج الكمبيوتر الخاص بك. تقوم بعض أفضل برامج معرفة مواصفات الكمبيوتر بهذا من خلال توفير كميات كبيرة من المعلومات بتنسيق سهل الفهم.

عند شراء جهاز كمبيوتر جديد ، وترقية الأجهزة أو البرامج الموجودة ، ومقارنة أداء جهازي كمبيوتر مختلفين ، من الضروري معرفة مواصفات النظام الحالية للكمبيوتر. تتمثل مهمة برنامج معلومات النظام الجيد في تزويدك بجميع التفاصيل حول أجهزة وبرامج الكمبيوتر الخاص بك. تقوم بعض أفضل برامج معلومات النظام بهذا من خلال توفير كميات كبيرة من المعلومات بتنسيق سهل الفهم.

عند شراء جهاز كمبيوتر جديد ، وترقية الأجهزة أو البرامج الموجودة ، ومقارنة أداء جهازي كمبيوتر مختلفين ، من الضروري معرفة مواصفات النظام الحالية للكمبيوتر.

ولكن قبل النظر إلى أفضل برنامج معلومات النظام ، دعنا نفهم ما يفعله بالفعل.

ما هو برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر؟

يعد برنامج معلومات النظام أو برنامج معلومات الكمبيوتر أداة تخبرك بالمواصفات التفصيلية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تخبرك أداة معلومات النظام الجيدة بكل شيء بدءا من استخدام ذاكرة الوصول العشوائي واستخدام وحدة المعالجة المركزية إلى نوع ذاكرة الرسومات التي لديك وما إلى ذلك.

علاوة على ذلك ، يمكن أيضا استخدام هذه الأدوات لقياس حمل وحدة المعالجة المركزية أثناء تشغيل تطبيق معين ، ومقارنة عبء العمل لتطبيقين مختلفين ، والكثير من الأشياء الأخرى أيضا.


مقال ذو صلة: تنزيل تطبيق AIDA64‏ لمعرفة مواصفات جهازك الأندرويد آخر إصدار 2021.


برنامج Speccy لمعرفة المواصفات الكاملة لأجهزة الكمبيوتر:

Speccy هي أداة شائعة لمعلومات النظام ، وربما تكون واحدة من أفضل الأدوات المتوفرة. تتكون نافذة البرنامج من قسمين. يتميز بتخطيط نظيف وعرض معلومات لجميع مكونات النظام بما في ذلك اللوحة الأم ووحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي والرسومات والتخزين وما إلى ذلك في العمود الأيمن ومعلوماتهم التفصيلية في العمود الأيسر.

يعرض Speccy معلومات في الوقت الفعلي لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات مثل درجة الحرارة الأساسية لوحدة المعالجة المركزية والذاكرة المتاحة وما إلى ذلك مع رسوم متحركة أنيقة.

لا يمكنك قراءة جميع المعلومات في الوقت الفعلي مرة واحدة ، وهو نوع من الإحباط. كما أن التقارير التي تم إنشاؤها أكبر من أن يتم البحث فيها للعثور على المعلومات الضرورية.

تم إنشاء هذا البرنامج الصغير بواسطة مطوري CCleaner وهو في الأساس ملخص للنظام. يوجد بعض تسجيلات المستشعرات المضمنة ، الرسوم البيانية الشريطية الخضراء الصغيرة ترسم بنشاط قيم درجة الحرارة أو مقدار ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين وما إلى ذلك المستخدمة.





للتحميل من الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent