recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق تسجيل الصوت Voice Recorder لتسجيل الصوت بجودة عالية للأندرويد 2021

افضل برنامج لتسجيل الصوت

تحميل تطبيق تسجيل الصوت Voice Recorder لتسجيل الصوت بجودة عالية للأندرويد 2021






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تحتوي الهواتف الذكية على عدد لا يحصى من الميزات ، من بينها التسجيل الصوتي. مع وجود العديد من تطبيقات تسجيل الصوت المتوفرة في جوجل بلاي ، مما يمنحك صعوبة في تنزيل أفضلها وتثبيته. عندما تفتح متجر Google Play ، يبدو كل تطبيق رائعا بميزاته الرائعة. لسوء الحظ ، فإن العديد منهم عبارة عن عمليات احتيال لا تستحق التثبيت.

قبل المضي قدما وينتهي الأمر باختيار التطبيق الخاطئ ، من الضروري اكتشاف أفضل تطبيق مسجل صوت لنظام Android. هنا ، سنشرح بفضل الله تعالى تطبيقا جديدا يعد من أفضل تطبيقات لتسجيل الصوت بأفضل الميزات والوظائف ، إما لدعم عملك أو تسجيل المحاضرات أو غيرها.


تطبيق تسجيل الصوت Voice Recorder:

تطبيق تسجيل الصوت والمذكرات الصوتية Voice Recorder هو واحد من أفضل مسجلات الصوت في متجر جوجل بلاي مع أكثر من مليون مستخدم وأكثر من ألف تقييم إيجابي. يُعرف في الغالب بأنه مسجل صوت احترافي وسهل الاستخدام لأجهزة Android.

يمكنك استخدام تطبيق التسجيل الصوتي هذا لتسجيل المذكرات الصوتية والمحادثات والملفات الصوتية والمحاضرات بجودة عالية. مصممة للجميع وخاصة الطلاب والصحفيين والتلاميذ. يدعم مسجل الصوت أيضا ميكروفون بلوتوث خارجي. يمكن إضافة العلامات بسهولة إلى أي جزء من التسجيل. جودة تسجيل المسجل الصوتي محدودة بجودة ميكروفون الجهاز. متوافق تماما مع أجهزة Android Wear.


لماذا ستحب هذا التطبيق؟

جمع التسجيلات:

قم بتجميع جميع التسجيلات الصوتية في فئات محددة. يمكنك أيضا وضع علامة على محادثاتك وملاحظاتك المفضلة. وضع علامات التسجيل واختيار الألوان والرموز.

مسجل عالي الجودة:

يمكنك تكوين جميع خيارات التسجيل بنقرتين فقط. اختر معدل العينة. أو قم بتمكين مسجل الاستريو ومزيل الصمت. استخدم تأثيرات Android المدمجة لإزالة الضوضاء وإلغاء الصدى والتحكم. سجل صوتك من ميكروفون بلوتوث خارجي أو أحد الميكروفونات المدمجة.

الإرسال اللاسلكي:

استخدم Wi-Fi Transfer لإرسال البيانات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وسهولة دون أي برامج إضافية. فقط تأكد من أنك متصل بنفس الشبكة ويمكنك بدء النقل.

 إدماج جوجل درايف:

باستخدام وحدة Google Drive المدمجة ، ستتم مزامنة تسجيلاتك الصوتية تلقائيا مع حساب جوجل درايف الخاص بك. يتيح لك ذلك الوصول إلى ملفاتك من جميع أجهزتك. يمكنك استخدامه لإنشاء نسخ إضافية من البيانات في حالة فقد الملفات الأصلية أو تلفها.

وضع العلامات على الأجزاء المهمة:

ما عليك سوى النقر فوق الزر "Pin" أثناء التسجيل لإرفاق إشارة مرجعية في الوقت الحالي. سيتم عرض جميع المسامير في الجدول الزمني للتشغيل.

خلاصة:

قد ترغب في تسجيل المحاضرات للاستماع إليها في وقت لاحق ، أو تسجيل المكالمات الصوتية ،هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في القيام بذلك. مهما كان السبب ، فإن برنامج تسجيل الصوت هذا يعد من أفضل تطبيقات تسجيل الصوت المتوفرة على جوجل بلاي.

إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. وإذا كنت تحب مثل هذه التطبيقات ، يرجى مشاركتها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى ؟. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التطبيقات والخلفيات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تحميل تطبيق Voice Recorder

google-playkhamsatmostaqltradent