recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر 2021

تحميل برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر 2021





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا تريد أن تتفاجأ إذا فقدت ملفات مهمة. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى تثبيت برنامج موثوق لاستعادة البيانات والملفات المحذوفة على نظامك. اليوم بفضل الله تعالى سنشرح في هذه المقالة اختيار الحل الأفضل.

برنامج استعادة البيانات هو تطبيق يستعيد الملفات المفقودة من أي وسيط تخزين. يمكنه استعادة الملفات التي تم حذفها أو فقدها عن طريق الخطأ بسبب هجمات الفيروسات أو فشل القرص الصلب أو أي سبب آخر.

يقوم هذا البرنامج بمسح وسيط التخزين للعثور على الملفات المفقودة. يمكنه استرداد أنواع مختلفة من الملفات مثل الصوت والفيديو وجهات الاتصال ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك.


كيف تعمل استعادة البيانات؟

عندما يتم حذف ملف ، يتم نقله إلى سلة المحذوفات. حتى بعد حذف الملف من سلة المحذوفات ، لا تتم إزالته. يتم إزالة مسار هذا الملف المحذوف بواسطة نظام الملفات ويجعل الوصول إليه أقل. سيتم وضع علامة على المساحة التي تم تخصيصها لهذا الملف كمتاحة ليستخدمها ملف آخر عند الحاجة.

ومع ذلك ، لا يزال الملف الثنائي متاحا على الكمبيوتر. يظل الملف متاحا حتى يتم استبداله بملف آخر. قد تظل أجزاء من الملف على القرص الصلب لعدة سنوات.

إذا تم استبدال الملف المحذوف جزئيا بواسطة ملف آخر ، فلن يتمكن برنامج استعادة البيانات من استرداد الملف وتزويدك بالبيانات القابلة للاستخدام. يجب أن يدعم أفضل برنامج لاستعادة البيانات جميع وسائط التخزين وهياكل الملفات ، وبالتالي يجب أن يكون قادرا على استعادة الملفات من جميع أنواع وسائط التخزين.

بشكل عام ، يتم منح الوصول إلى البنية الأساسية للقرص الصلب لبرنامج استعادة البيانات. يشير هذا البرنامج إلى إدخالات بنية الملف والوصول إليها لاستخراج البيانات من جهاز تخزين تالف.

نصيحة: أثناء اختيار برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ، ينبغي للمرء أن يأخذ في الاعتبار عوامل مثل توافق نظام التشغيل ، وسهولة الاستخدام ، وأنواع الملفات المدعومة ، وأنظمة الملفات المدعومة. يجب أيضا مراعاة ضمان دعم البرامج والخدمة الذي توفره الشركة أثناء اختيار الأداة.


برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر


برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر:

Recuva هو برنامج مجاني صغير يعد من افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر ، ويمكنك استخدامه لاستعادة الصور أو الملفات الصوتية أو المستندات أو مقاطع الفيديو أو أي أنواع أخرى من الملفات الموجودة على محرك الأقراص الثابتة أو بطاقات الذاكرة أو الأقراص المرنة أو iPod أو مشغل MP3 أو أقراص USB.

برنامج ريكوڤا Recuva يمكنه استعادة الملفات المحذوفة نهائيا والتي تم تحديدها كمساحة خالية بواسطة نظام التشغيل. تمت برمجة هذا البرنامج وتطويره من قبل نفس الشركة التي طورت CCleaner.

يعمل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر المجاني هذا مع محركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص USB المحمولة وبطاقات الذاكرة ومشغلات MP3 وأجهزة التخزين الأخرى التي تدعمها أنظمة الملفات FAT و NTFS. يحتوي التطبيق على إصدار 32 بت وإصدار 64 بت. لم يتم تحديث التطبيق لعدة سنوات بعد انضمام المطورين إلى شركة كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر برنامج Recuva في شكل قابل للتثبيت ومحمول. تتميز النسخة المحمولة بأنها لا تضطر إلى المخاطرة بإمكانية الكتابة فوق البيانات التي لا تزال موجودة على القرص الصلب ، وبالتالي تفقد ميغا بايت إضافية بسبب نشرها الخاص.

Recuva هو تطبيق freemium ، مما يعني أنه يمكن تحسين وظائفه من خلال الحصول على ترخيص تجاري.


متطلبات النظام:

Windows 10 و 8.1 و 7 و Vista و XP. بما في ذلك كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت ، ولكن ليس إصداري RT Tablet.


إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. وإذا كنت تحب هذه البرامج التطبيقات ، فشاركها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من البرامج التطبيقات والخلفيات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



للتحميل من الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent