recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق MK Explorer أفضل برنامج إدارة الملفات للاندرويد 2021

تحميل تطبيق MK Explorer أفضل برنامج إدارة الملفات للأندرويد 2021






 يعد مديرو الملفات جزءا لا يتجزأ من كل هاتف ذكي. على الرغم من أننا لا نصل إليه بشكل متكرر ، ولكنه يحتوي على جميع الملفات المخزنة على الجهاز. تحتوي جميع الهواتف الذكية على مدير ملفات مدمج. إذا كنت بحاجة إلى أفضل تطبيق مدير ملفات للحصول على ميزات إضافية ، فأنت في الصفحة المناسبة.

لقد شرحنا في العديد من المقالات السابقة الكثير من تطبيقات إدارة الملفات مثل PoMelo File Explorer و ASTRO File Manager و Samsung My Files التي يمكنك تثبيتها لمزيد من المميزات. تساعدك أفضل تطبيقات إدارة الملفات هذه على إدارة ملفاتك وإدارة مساحة التخزين والبحث عن التنزيلات. اليوم بفضل الله تعالى سنتطرق لشرح أفضل تطبيق جديد لإدارة الملفات مع العديد من المميزات.

متحمس؟ هيا بنا نبدأ.


تحميل برنامج اداره الملفات


تطبيق MK Explorer أفضل برنامج إدارة الملفات للأندرويد 2021:

تطبيق إدارة الملفات MK Explorer هو مستكشف ملفات آخر لتصميم المواد يوفر العديد من الميزات للمستخدمين. يمكنك فتح لوحتي نافذة في نفس الوقت لنسخ الملفات ونقلها ولصقها بسرعة في مجلدات منظمة. يمكنك تعيين أداة ويدجت لتطبيق MK Explorer على الشاشة الرئيسية للوصول السريع.

يحتوي التطبيق على محرك بحث للعثور بسرعة على الملفات التي تريد الوصول إليها. يمكنك الحصول على اختصارات لوحة المفاتيح في تطبيق MK Explorer لأداء جميع العمليات. يمكنك استخدام مدير الملفات هذا لاستخراج أرشيفات Zip و Rar. يمكنك أيضا ضغط الملفات إلى تنسيق Zip لجعلها متوافقة مع جهازك.


الميزات البارزة:

  • يدعم 20 لغة.
  • ضغط الملفات إلى تنسيق مضغوط.
  • اختصارات لوحة المفاتيح.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام Android 5.0 أو إصدار أحدث ، فيمكنك أيضا الحصول على دعم شامل لبطاقة SD. ضع اختصارات مريحة على شاشتك الرئيسية للوصول السريع إلى مجلداتك المفضلة. هذا تطبيق بدون إعلانات. يعمل هذا التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.0 أو الإصدارات الأحدث.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على عارض صور مدمج ومحرر نصوص ومشغل ملفات صوتية لفتح الملفات مباشرة. يدعم التطبيق أكثر من 20 لغة ، مما يجعله تطبيقا رائعا لإدارة الملفات.

يمكنك تحميل برنامج إدارة الملفات للاندرويد للحصول على مميزات هذا التطبيق المفيد وإدارة الملفات بسهولة.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent