recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق GlassWire‏ لمعرفة استهلاك النت ومراقبة استخدام بيانات الجوال لنظام Android

تنزيل تطبيق GlassWire‏ لمعرفة استهلاك النت ومراقبة استخدام بيانات الجوال لنظام Android






 من الجيد دائما تتبع استخدامك لبيانات الجوال حتى تتمكن من تجنب تجاوز حصة استخدام البيانات الخاصة بك. من بين نظامي تشغيل الأجهزة المحمولة الرئيسيين ، يوفر Android في الأصل واجهة لتتبع ومراقبة استخدام بيانات الهاتف المحمول.

لذلك ، في هذا المقال ، سنشرح تطبيقا مفيدا (Android) الذي يمكنك تنزيله لمعرفة استهلاك الانترنت وتتبع استخدام بيانات الجوال.

يحتوي Glasswire ، وهو تطبيق شهير لمراقبة حركة مرور الشبكة على سطح المكتب ، أيضا على تطبيق لأجهزة Android. مثل إصدار سطح المكتب ، يركز هذا التطبيق على تتبع استخدام الشبكة وتسجيل سلوك التطبيق.

يمكن للتطبيق تتبع التطبيقات التي تستخدم بيانات الجوال و WiFi وتنبيهك عندما تكون على وشك تجاوز حدود خطة البيانات الخاصة بك. يمكنك أيضا تتبع استخدام البيانات في الوقت الفعلي بل ويمكنك كذلك معرفة التطبيق الذي استخدم البيانات في يوم معين.

يطالبك Glasswire أيضا عندما يستخدم تطبيق جديد الإنترنت ، لذلك قد لا تفاجأ أبدا بتطبيق مصاب. لإيقافه ، إذا كان مزود البيانات الخاص بك يوفر استخداما غير محدود للبيانات لتطبيق معين - مثل Facebook - فيمكنك أيضا استبعاده من مراقبة البيانات.

يتم تعقب البيانات في الوقت الحقيقي وعرضها في شكل رسم بياني. علاوة على ذلك ، يحذرك قسم التنبيهات عندما يحاول أي تطبيق جديد الاتصال بالشبكة. يعد هذا أحد أفضل التطبيقات لمراقبة البيانات في الوقت الفعلي.


كيفية معرفة استهلاك النت من اتصالات


ميزات تطبيق GlassWire Data Usage Monitor‏:

  • يوفر التطبيق النتائج في شكل رسوم بيانية وإحصاءات.
  • يعرض عداد السرعة في GlassWire استخدام البيانات في الوقت الفعلي من شريط التنبيهات.
  • يكشف التطبيق ما إذا كانت بعض التطبيقات تستخدم بياناتك دون علم.
  • يمكنك حظر استخدام بيانات التطبيق من التطبيق نفسه.
  • تبقيك تنبيهات بيانات GlassWire تحت حد البيانات الخاص بك وتوفر لك المال على فاتورة هاتفك الشهرية. احصل على تنبيه قبل أن تصل إلى حد بيانات شركة الاتصالات لديك لتجنب الرسوم الزائدة.
  • تعرف على الفور في كل مرة يصل فيها تطبيق جديد إلى الشبكة ويبدأ في استخدام شبكة Wi-Fi أو بيانات الجوال.
  • اسحب لليمين للعودة في الوقت المناسب لمعرفة التطبيقات التي استخدمت بيانات الجوال في وقت سابق من الأسبوع أو الشهر. شاهد استخدام شبكة Wi-Fi السابقة أو استخدام الهاتف المحمول حسب اليوم أو الشهر.
  • انتقل إلى شاشة "خطة البيانات" في GlassWire لإعداد تطبيقات خاضعة لنسبة الصفر والتي لن يتم احتساب استخدام البيانات الخاصة بها مقابل خطة البيانات الخاصة بك. يمكن لـ GlassWire أيضا تتبع دقائق التجوال ودقائق الانتقال. إنشاء أداة استخدام البيانات.
  • تحقق من عداد سرعة GlassWire في شريط التنبيهات لمعرفة استخدام البيانات في الوقت الفعلي بسرعة.
  • ساعد في حماية خصوصيتك والكشف عن نشاط التطبيق المشبوه من خلال الرسم البياني لـ GlassWire.
  • حظر التطبيقات من الاتصال بالشبكة ، أو السماح بالاتصالات الجديدة أو رفضها قبل أن تبدأ باستخدام جدار الحماية المحمول الخاص بـ GlassWire. قم بإنشاء ملفات تعريف متعددة لجدار الحماية ، واحدة للجوال وواحدة لشبكة WiFi.
  • هل لديك خطة غير محدودة؟ لسوء الحظ ، فإن معظم الخطط "غير المحدودة" ستخنقك (تبطئ وتحد من اتصالك) بمجرد أن تستخدم قدرا معينا من البيانات. يمكن أن ينبهك GlassWire عندما تبدأ في الاختناق.
يحتوي GlassWire أيضا على الكثير من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام مثل شريط التنبيهات الذي يحتوي على تحديثات حية لاستخدام البيانات وسرعة الإنترنت ، وحظر تطبيقات معينة من الوصول إلى الإنترنت ، ومراقبة استخدامك اليومي والأسبوعي والشهري لكل من بيانات هاتفك المحمول والواي فاي.

تعرف على الفور على التطبيقات التي تعمل على إبطاء اتصال الإنترنت بهاتفك أو إهدار بيانات الجوال.


تحميل تطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent