recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق My Data Manager لمعرفة استهلاك الإنترنت للأندرويد والآيفون 2021

كيفية معرفة استهلاك النت من اتصالات

تحميل تطبيق My Data Manager لمعرفة استهلاك الإنترنت للأندرويد والآيفون 2021






 نوصي بتتبع استخدام بيانات الجوال حتى لا تتجاوز حصة استخدام البيانات الخاصة بك. لذلك ، في هذا الموضوع ، سنناقش تطبيقا مفيدا (لكل من iOS و Android) الذي يمكنك تنزيله لتتبع استخدام بيانات هاتفك المحمول.

تتيح لك مراقبة البيانات تتبع استخدام البيانات عبر هاتفك. ومع ذلك ، فإن مراقبة استخدام البيانات أقل أهمية إذا كان لديك خطة بيانات غير محدودة ، ولكن إذا كانت لديك خطة خدمة محدودة ، فقد تحتاج إلى مراقبة بياناتك من وقت لآخر. ماذا علي أن أفعل؟ الإجابة هي أفضل تطبيق لمراقبة البيانات لمساعدتك على تتبع شبكة الهاتف المحمول واستخدام Wi-Fi على جهازك الخاص بك.

أثناء البحث عن أفضل تطبيق لتتبع البيانات ، يعد My Data Manager أفضل برنامج معرفة استهلاك النت ولمساعدتك في التحكم في استخدامك العام لبيانات الجوال. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضا توفير الكثير من المال في فاتورة هاتفك الشهرية. تتيح لك التطبيقات الفعالة تتبع كمية البيانات التي تستخدمها والحصول على تنبيهات قبل نفاد البيانات. يمكنك استخدام تطبيق المراقبة لمنع الرسوم الزائدة غير الضرورية.


يتوفر My Data Manager لكل من Android و iOS. إنه مجاني ولا يأتي مع إعلانات. يمكنك تتبع استخدام بيانات الجوال والواي فاي.

  • أدخل حد البيانات وفترة التجديد وتاريخ التجديد.
  • تتبع استخدام البيانات على الهاتف المحمول والواي فاي والتجوال.
  • ضبط منبه لتجنب الرسوم غير المرغوب فيها.
  • يمكنك مراقبة استخدام البيانات لكل جهاز مدرج في الخطة المشتركة أو العائلية.
أول شيء تراه عند فتح التطبيق هو رسالة تطالبك بإنشاء خطة بيانات تتوافق مع الخطة الموجودة في تعاقدك . لذلك إذا كانت لديك خطة بيانات تبلغ 500 ميجابايت شهريا ، فأنت بحاجة إلى إدخال 500. وإذا كانت 300 ميغا ، اكتب 300. هذا سهل ورائع.


يطلق على إصدار iOS المجاني من هذا التطبيق اسم My Data Manager VPN Security ويقول ، "تحمي تقنية VPN حركة مرور الإنترنت ، وتشفر البيانات غير المحمية وتتتبع كمية البيانات التي يستخدمها كل تطبيق. يتمسك إصدار Android بمراقبة استخدام البيانات.

تتضمن ميزات مراقبة الاستخدام لكلا التطبيقين القدرة على مراقبة اتصالات الهاتف المحمول والتجوال والواي فاي. يدعم تنبيهات الاستخدام المخصصة لتجنب الرسوم الزائدة ويقدم خططا مشتركة وعائلية لتتبع جميع أجهزة الأعضاء.

هذا التطبيق المجاني متوافق مع iOS 13+ و Android 6.0+.




google-playkhamsatmostaqltradent