recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لنظامي التشغيل Windows و macOS

تدوين الملاحظات

أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لنظامي التشغيل Windows و macOS





 كلنا نكتب. بالنسبة للبعض ، قد تكون قائمة تسوق بسيطة. بالنسبة للآخرين ، يمكن أن يكون الأكثر مبيعا التالي. لكن كلاهما يحتاج إلى أداة لتدوين الملاحظات تلتقط أفكارك في ثوان وتحتفظ بها حتى تتمكن من توجيه انتباهك إليها. في هذه المقالة سنشرح بفضل الله تعالى أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لنظامي التشغيل Windows و Mac.

لمن يريد أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لنظام Android فلقد شرحنا في مقال سابق حول أفضل تطبيقات لتدوين الملاحظات على نظام التشغيل Android يمكنكم مشاهدتها وتحميلها .

في السابق ، كان دفتر الملاحظات كافيا. ولكن الآن ، مع النمو الهائل للمعلومات ، أصبحت تطبيقات تدوين الملاحظات الرقمية أداة أساسية لإنتاجية المكتب.

يمكنك اختيار. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن تطبيقات تدوين الملاحظات الجيدة مفيدة مثل مهام سير العمل.

اسأل نفسك عما إذا كنت تريد تدوين الملاحظات أو تسجيل كل شيء بالتفصيل. على سبيل المثال ، لدى الطلاب إستراتيجية مختلفة لتدوين الملاحظات تختلف عن إستراتيجية الباحثين.

لذلك ، أثناء عملك في هذه القائمة ، فكر في عمليتك الشخصية لجمع الملاحظات وتنظيمها ومشاركتها.


برنامج Microsoft Sticky Notes:

لا يحتاج مستخدمو Windows 10 إلى تنزيل Sticky Notes لأنه متوفرة كتطبيق افتراضي. إذا لم تتمكن من العثور عليه ، فقم بتثبيت التطبيق المجاني من متجر Microsoft.

  • يمكنك القيام بتغيير لون sticky note.
  • اكتب ودون الملاحظات باستخدام الأجهزة التي تعمل باللمس.
  • نسق ملاحظاتك باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح وشريط أدوات التنسيق.
  • يمكنك القيام بتمكين Cortana Insights لتعيين التذكيرات تلقائيا والاتصال بأرقام الهواتف وإرسال رسائل البريد الإلكتروني والوصول إلى عناوين الويب والتحقق من أسعار الأسهم والمزيد.
  • استخدم حساب Microsoft الخاص بك لمزامنة جميع ملاحظاتك مع الأجهزة الأخرى عبر OneNote.



برنامج Simplenote:

تدوين ملاحظات مجاني مع واجهة نظيفة مع أبسط طريقة لتدوين الملاحظات، باستخدام Simplenote ، وهو نظام أساسي مجاني مفتوح المصدر لتدوين الملاحظات.

من الميزات المفيدة مزامنة Simplenote عبر جميع أجهزتك ، بما في ذلك Windows و Mac والأجهزة المحمولة.

ميزة Simplenote الفريدة هي واجهة السحب والإفلات للمراجعات وسجل الملاحظات. ما عليك سوى سحب شريط الأدوات للعودة في الوقت المناسب ، البرنامج متوفر على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة Mac و iOS و Android و Windows.

تحميل Simplenote


برنامج Windows Notepad:

برنامج المفكرة Notepad افضل برنامج ملاحظات وهو محرر النصوص الافتراضي لنظام التشغيل Windows لسنوات طويلة. إنه بسيط وسهل الاستخدام ، يأتي مع Windows بشكل افتراضي.

تساعدك هذه الأداة في التمييز بشكل أفضل بين تفاصيل معينة من النص ، أو ببساطة تقليل إجهاد العين من خلال معالجة التباين وحجم الخط. بشكل افتراضي ، فإن قابلية القراءة ليست هي الأمثل.

أنشئ نصا جديدا وافتح ملفات TXT وأدخل التواريخ والرموز الخاصة والمزيد.

تم تحسين برنامج Notepad بميزات جديدة أثناء آخر التحديثات الرئيسية لنظام التشغيل Windows 10.

إذا لم يكن تطبيق Windows 10 Notepad هو برنامج نظام التشغيل الأكثر وضوحا ، فهو بالتأكيد أحد أكثر البرامج استخداما على أساس يومي. استفادت Microsoft من إصدار تحديث أكتوبر لإجراء بعض التحسينات.

يمكنك العرض، والتحرير، والبحث في المستندات النصية العادية وملفات التعليمات البرمجية على الفور.


تحميل Windows Notepad

google-playkhamsatmostaqltradent