recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Wondershare MobileTrans لنقل البيانات من هاتف إلى هاتف وعمل نسخة احتياطية بنقرة واحدة 2021

mobiletrans whatsapp

تحميل برنامج Wondershare MobileTrans لنقل البيانات من هاتف إلى هاتف وعمل نسخة احتياطية بنقرة واحدة 2021






 هناك بعض الحالات التي نريد فيها نقل البيانات من نقل البيانات من هاتف إلى آخر. تتوفر العديد من التطبيقات الخاصة بنقل الملفات على Windows لنقل البيانات بنجاح من وإلى الجهاز الخاص بك. لا تساعدك هذه التطبيقات في نقل البيانات من هاتف إلى آخر فحسب ، بل تساعدك أيضا على النسخ الاحتياطي من الهاتف إلى الكمبيوتر. يحتوي كل تطبيق على شيء فريد يقدمه مقارنة بتطبيقات نقل البيانات الأخرى. يمكن للمستخدمين النقل والنسخ الاحتياطي والاستعادة بناء على متطلباتهم. توفر القليل من التطبيقات الموثوقية ، وقليلا من التطبيقات تقدم نقل بيانات عالي السرعة. فيما يلي أهم برنامج نقل البيانات لنظام Windows.


MobileTrans هو تطبيق سطح مكتب يساعد أكثر من 50،000،000 مستخدم على نقل البيانات من هاتف إلى آخر ، ونقل WhatsApp والتطبيقات الاجتماعية الأخرى ، واستعادة البيانات من النسخ الاحتياطية السحابية. يمكن نقل كل شيء بنقرة واحدة وبسهولة.

لنقل WhatsApp إلى هاتف جديد ، ما عليك سوى نقرة واحدة على برنامج MobileTrans ، سواء قمت بالتبديل إلى iPhone أو Android. كما أنه يساعد في الحفاظ على أمان سجل الدردشة الخاص بك عن طريق نسخ بيانات WhatsApp احتياطيا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لاستعادة سجل الرسائل والدردشة ، ما عليك سوى استعادة نسخة WhatsApp الاحتياطية على جهازك.

يمكنك كذلك نقل جميع أنواع المعلومات من هاتف ذكي إلى آخر ، بغض النظر عن إصدار نظام التشغيل المثبت على كل منها. للقيام بذلك ، ما عليك سوى توصيل كلا الجهازين بنفس الكمبيوتر واتباع الخطوات التي يوفرها البرنامج.


كيفية نقل البيانات من هاتف لاخر



نقل البيانات بين الهواتف هو تخصص موبايل ترانس Wondershare MobileTrans ، لكن هذا ليس كل شيء الوحيد. يمكنك أيضا نسخ جميع الملفات والرسائل وجهات الاتصال الخاصة بك احتياطيا وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عمل نسخة كاملة من جهازك.

بالطبع ، تماما كما يمكنك عمل نسخة احتياطية ، يمكنك استعادة جهازك من نسخة احتياطية محفوظة. كل ما عليك فعله هو توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك والعثور على آخر ملف نسخ احتياطي قمت بإنشائه.

برنامج Wondershare MobileTrans هو أداة رائعة للأشخاص الذين يغيرون هواتفهم الذكية. علاوة على ذلك ، تسمح لك واجهته البسيطة بتنفيذ أي إجراء في ثوان.



تنزيل برنامج MobileTrans للوينوز

google-playkhamsatmostaqltradent