recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق قارئ الباركود QR Code Reader لقراءة أكواد الباركود وQR لنظام الأندرويد 2021

قراءة الباركود

تنزيل تطبيق قارئ الباركود QR Code Reader لقراءة أكواد الباركود وQR لنظام الأندرويد 2021 





 السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ، يعد رمز QR (رمز الاستجابة السريعة) هو رمز شريطي ثنائي الأبعاد يحتوي على جميع المعلومات تقريبا على ملصق ضوئي يمكن قراءته آليا. عناوين URL والعناوين وقوائم جهات الاتصال وأرقام الهواتف والنصوص والصور والمزيد. تم تصميمه لأول مرة لصناعة السيارات اليابانية منذ عام 1994 ، وقد جذب الانتباه نظرا لسهولة استخدامه.

تتمتع الهواتف الذكية الحديثة بميزة مدمجة تسمح لك بقراءة رموز QR دون الحاجة إلى تثبيت التطبيقات. عند فتح الكاميرا وتوجيه العدسة إلى رمز الاستجابة السريعة المطلوب ، سينبثق إشعار وسيتم نقلك إلى القائمة ذات الصلة.

ومع ذلك ، فإن العديد من الهواتف لا تحتوي على هذه الميزة ، وسيتعين على العديد من المستخدمين اللجوء إلى تثبيت ثانوي. قد تحتاج أيضا إلى تطبيق QR & Barcode Reader على هاتفك المحمول. إذا كان الأمر كذلك ، فأنت محظوظ.

في مقال اليوم ، سنشرح لكم بفضل الله تعالى أفضل تطبيق الماسح الضوئي لرموز الاستجابة السريعة المتوفر على متجر Play Store بتصنيف عالي. وهو مجاني.


QR Code Reader هو تطبيق قارئ الباركود QR عالي الجودة مصمم لفك شفرة (رمز المسح) وترميز (إنشاء QR) المعلومات بسرعة وموثوقية. يمكن استخدامه لمسح جميع أنواع تنسيقات الباركود وإنشاء أنواع مختلفة من رموز QR مثل أرقام ISBN وأرقام الهواتف والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والمواقع وعناوين URL والمزيد.

تتضمن ميزاته سجل المسح الضوئي وإنشاء رموز شريطية من الإشارات المرجعية ومشاركة الرموز الشريطية و ماسح الرمز من المعرض والمزيد.

تطبيق الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة و قارئ الكود هو مجاني للاستخدام ، ويمكن استخدامه لمسح رموز المنتجات ومقارنة أسعار المنتجات وحتى قراءتها ولحفظ جهات الاتصال على الهاتف.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent